إزالة 7 حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بقنا

قاد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بمدينة قنا، ورافقه اللواء مجدى القاضى نائب مدير أمن قنا، واللواء فريد حماد مساعد مدير أمن قنا، والأستاذ محمد عبدالفتاح السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ومسؤولى الزراعة بقنا.

أوضح الهجان أن الحملة نجحت في إزالة 7 حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية بمنطقة حى المصالح بمدينة قنا على مساحة 6 قراريط، مشيرًا إلى أن التعديات تنوعتبين كافتيريات ومغسلة لتشحيم السيارات، مضيفًا إنه تم إزالتها باستخدام عدد من اللوادر والمعدات الثقيلة التابعة للوحدة المحلية لمدينة قنا وسط تأمين كامل من قوات أمن قنا.

وفى السياق ذاته ذكر الهجان أن الحملة قامت بإزالة 5 حالات تعدٍ على حرم الطريق بشارع مجدى الدسوقى بحى المصالح عبارة عن سلالم بارزة وورشة لتغيير زيوت السيارات تعوق حركة سير المرور بالشارع، وشدد على ضرورة إزالة كافة التعديات المماثلة بمختلف شوارع المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وذلك للحفاظ على المظهر الجمالى لشوارع المحافظة.

ووجه محافظ قنا المسؤولين باستمرار حملات إزالة التعديات الفورية بنطاق المدن والقرى تطبيقًا للقانون وحفاظًا على الرقعة الزراعية.

الوسوم