“ابن دشنا يغني للجيش “رجالة ولادك يا مصر

“ابن دشنا يغني للجيش “رجالة ولادك يا مصر
كتب -

دشنا – ولاد البلد:

انتهى المطرب مصطفى محمود، ابن دشنا، من تصوير فيديو كليب بعنوان “رجالة ولادك يا مصر”،  والذي تم تصويره بمحافظة الإسكندرية قبل أيام، وقامت عدة قنوات فضائية بالتعاقد معه لعرض الفيديو .

قال مصطفى محمود لـ”دشنا اليوم”، أن هذه هي التجربة الأولى له في تأدية الأغاني ذات الطابع الوطني، لافتاً أنها أقل ما يمكن أن يقدمه إلى رجال القوات المسلحة البواسل الذين انحازوا لرغبات الغالبية من الشعب المصري، والذين خرجوا في ثورة شهد لها العالم أجمع بأنها من أرقى وأكبر الثورات جماهيرية وتحضرًا.

وأضاف محمود، أنه تعاون مع فريق عمل جديد من خلال الشاعرة والمنتجة صباح روفائيل, لافتا أنها تعرفت عليه بالقاهرة في أثناء عرض “الكليب” الأول الذى كان بعنوان “زعلان على نفسي” وقامت حينها بشراء حق بثه فضائيا فى أحد القنوات الفضائية.

وأشار إلى “أن المنتجة السكندرية، عرضت عليه فكرة “الكليب” الذي يعتبره أهم الأعمال التي قدمها طوال رحلته الفنية، وقام المخرج الرائع عماد فوزي بإخراجه”.

وتمنى المطرب الشاب، أن تنعم مصر بالأمن والاستقرار بعيداً عن المهاترات التي يدفع ثمنها المصريون من دمائهم.

ويرى أن مصر تستحق من الجميع أن نقدم التنازلات في سبيل إعلاء الصالح العام، حتى تعود مصر إلى ما كانت عليه في الماضي لها الريادة على جميع الأصعدة.

وأهدى كلمات أغنيته الجديدة لرجال القوات المسلحة البواسل، الذين يثبتوا كل يوم إنهم على أعلى قدر من تحمل المسئولية الوطنية ووصف المشير عبد الفتاح السيسي بالبطل.

جدير بالذكر أن مصطفى يضع اللمسات الأخيرة لفيديو آخر بعنوان “مولد الأرزاق”، الذي يخرجه ممدوح ذكى ومن كلمات على الحسيني، وتوزيع إسلام شيبسى، وسيعرض خلال الأشهر المقبلة.