استقالة 3 من التيار الشعبي بقنا اعتراضا على ترشح حمدين للرئاسة

استقالة 3 من التيار الشعبي بقنا اعتراضا على ترشح حمدين للرئاسة
كتب -

قنا – أبو المعارف الحفناوى، إسراء طاهر:

أعلن ثلاثة أعضاء من المكتب التنفيذي للتيار الشعبي بمركز أبو تشت شمال قنا، استقالتهم من  عضوية التيار، اعتراضا على ترشح حمدين صباحي للرئاسة.

وكشف جمال فريد القيادي الناصري بقنا، وعضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبي، إنه تقدم رسميا باستقالته من التيار، ومعه رفعت محمود، وأحمد السبع، اعتراضا على ترشح حمدين صباحي للانتخابات الرئاسية، لأن المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد تحتاج إلى مرشح قوى مثل المشير عبد الفتاح السيسى، الذي استطاع أن يحمى مصر من التدخل الخارجي وإرهاب الإخوان -على حد قوله، وحماية الشعب المصري، والانحياز له في  ثورة 30 يونيه.

وأضاف فريد:” من حق حمدين الترشح، ولكن في حالة ترشحه سيؤدى إلى مزيد من الانقسامات، التي ربما تعود بحكم الإخوان وفلول مبارك مرة أخرى.

وتابع:” أخشى من أن يكون حمدين صباحي مرشحا للإخوان المسلمين، وأن يتحالف معهم في الانتخابات الرئاسية، كما فعل في انتخابات 2011 البرلمانية، عندما تحالف حزب الكرامة مع حزب الحرية والعدالة، حيث ترشح كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة الحالي على قوائم الحرية والعدالة.

وحذر فريد من وجود كارنيهات بتداولها المواطنون، تحمل اسم المشير عبد الفتاح السيسى ، ومكتوب عليها يرجى تسهيل مهمة حامله، وهذا يمكن أنصار الرئيس المعزول من تشويه صورة السيسى، في حالة استخدامها في دخول المنشئات العامة والشرطية، لتسهيل ارتكاب أعمالهم الإجرامية.