الإعدام لعامل والسجن 15عاما لربة منزل بعد وضعهما السم في زجاجة “كوكاكولا” لقتل زوجها بنجع حمادي

الإعدام لعامل والسجن 15عاما لربة منزل بعد وضعهما السم في زجاجة “كوكاكولا” لقتل زوجها بنجع حمادي
كتب -

قنا – أبو المعارف الحفناوى:

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار الدكتور جابر يوسف المراغى، وعضوية المستشارين محمد عزت مناع، وصفوت محمد هندي، وأمانة سر محمد عبد العزيز جمعة وأبو المعارف سلام، بالإعدام لعامل والسجن 15 عاما لربة منزل ، لقتلهما زوجها بعد وضعه مادة سامة في زجاجة الكوكاكولا لقتله.

تعود أحداث الواقعة إلى 10 مارس 2013 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي بلاغا بمقتل خلف عابدين خليفة.

وأفادت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وتدعى أميرة.م.خ، 17 سنة ، بعد أن وضعت مادة سامة له في زجاجة الكوكاكولا بمساعدة مصطفى.ع.ق.، 22 سنة ، عامل ، لوجود علاقة عاطفية بينهما.

وكشفت التحريات أن المتهمة عقدت العزم والنية على قتل زوجها وأن المتهم الثانى اشترك بطريق التحريض والاتفاق وأمدها بمادة سامة لوجود علاقة عاطفية بينهما بعد أن تقدم لها ورُفض من قبل الأسرة، ولكنه أصر على الارتباط بها، وبعد زواجها من شخص آخر اتفقا على التخلص منه ، بعد وضع السم في زجاجة كوكاكولا وقتله عمدا.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين في القضية رقم 5753 لسنة 2010 جنايات نجع حمادي والمقيدة برقم 419 لسنة 2010 كلى قنا ، وإحالتها إلى النيابة العامة، والتي أحالتها بدورها إلى محكمة الجنايات، وقضت المحكمة الإعدام للمتهم بعد الحصول على الإذن الشرعي ، وحبس الزوجة 15 عاما.