“انجى” الـ 11 على الإدارة التعليمية بقنا: “بكيت فرحًا” وحلمى الالتحاق بكلية الطب

“انجى” الـ 11 على الإدارة التعليمية بقنا: “بكيت فرحًا” وحلمى الالتحاق بكلية الطب "انجى" الـ 11 على الإدارة التعليمية بقنا.. "بكيت فرحًا" وحلمى الالتحاق بكلية الطب

وسط دموع الفرحة والمفاجأة استقبلت أسرة الطالبة انجى عبدالله محمد، خبر نجاحها لتحتل الطالبة المركز الـ 11 على مستوى الإدارة التعليمية بقنا، والـ 3 على مدرستها بمجموع 405، ونسبة 98.8%.

وبابتسامة هادئة تخللتها نظرة مفرحة بدأت انجى حديثها لـ “قنا البلد” قائلة بدأت مذاكرة مع بداية العام الدراسي وبمعدل بسيط من عدد الساعات، ولكن مع جدية وإصرار على النجاح، و لذلك التزمت بمراجعة دروسي أول بأول.

وأضافت استمريت بـ 5 ساعات مذاكرة لفترة طويلة، وانشغل يومي بالدروس والمراجعات، وكثفت مجهودي قبل الامتحانات، ومن أصعب المشكلات التي واجهتني أثناء المذاكرة الشعور بالزهق والضغط النفسي، ولكن لم استسلم لذلك وتغلبت عليه ببعض الأوقات المسلية في مشاهدة البرامج والمسلسلات التليفزيونية المختلفة، منوهة لم أترك التليفزيون يشغلني عن مذاكرتي فكنت أقسم وقتي جيدًا.

وأوضحت انجى أري نظام “البوكليت” ناجحًا وتجربة إيجابية موفقة، وحد بنسبة كبيرة من الغش بالامتحانات، وأنصح الطلاب بالابتعاد عن السوشيل ميديا لأنها مدمرة وتضيع الوقت وخاصة بفترة الامتحانات، والابتعاد عن التشتت والطاقة السلبية، والالتزام بالحصص والدروس لأطول فترة ممكنة، وعدم الاعتماد على المذاكرة بمفردك لان ذلك يهدر الوقت .

وأنهت الطالبة حديثهًا “حلمى الالتحاق كلية الطب البشري، والآن حلمي يتحقق”

 

الوسوم