بعد مصرع 4 وإصابة 2.. تعرف على أسباب وتفاصيل حادثة الحجيرات

بعد مصرع 4 وإصابة 2.. تعرف على أسباب وتفاصيل حادثة الحجيرات مدخل قرية الحجيرات
انتقل فريق من النيابة العامة وفريق الطب الشرعى للمشرحة لمعاينة قتلى قرية الحجيرات بمستشفى قنا العام، الذين لقوا مصرعهم صباح اليوم الخميس، نتيجة إطلاق نار عند مدخل القرية، وذلك لتشريح الجثث لبيان أسباب الوفاة وسط تواجد العديد من أهالى الضحايا بالمستشفى.
حيث دلت التحريات التي قامت بها وكشفت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قنا، برئاسة العميد دكتور محسن كمال، مأمور المركز، أنه أثناء عودة كلًا من عبدالحميد عبدالرحيم جاد، 33 عامًا، وحليمة طايع محمود، 40 عامًا، وآيات جاد عبدالرحيم، 37 عامًا، وموزة حلمي، 25 عامًا، وعلاء عبدالخير أحمد، 45 عامًا،  وسوما جاد عبدالرحيم، 40 عامًا، من أسرة واحدة، من قنا، مستقلين سيارة، في طريقهم لقرية الحجيرات، هاجمهم مجهولون وأطلقوا عليهم النيران، مما أسفر عن مصرع الأول والثاني والثالث والرابع، وإصابة الخامس والسادس.
وبتكثيف التحريات تبين أن سبب الجريمة خلافات ثأرية بين عائلتي سليمان وجاد، تجددت عقب خروج المجني عليه الأول من السجن بعد براءته بالأمس، فانتظره أشخاص من العائلة الأخرى، وأطلقوا عليه وعلى أسرته النيران أثناء عودتهم من قنا.
تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت ندب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.
الوسوم