تخفيضات على السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية بقنا

تخفيضات على السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية بقنا
كتب -

قنا – أبو المعارف الحفناوى:

أعلنت محافظة قنا، في بيان صادر عنها، اليوم الخميس، عن تخفيضات بفروع المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة، تتراوح ما بين 15 إلي 20 % حتى الثامن من الشهر المقبل.

وتفقد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء أيمن سالم، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة، سير العمل وعروض التخفيضات المقدمة بفروع المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة، وأشادا بنسب التخفيضات التي تلبى كافة احتياجات المواطنين والمستهلكين من السلع والخدمات الغذائية المقدمة .

وأشار الهجان إلى أن التخفيضات المقدمة من الشركة المصرية لتجارة الجملة، بدأت من يوم 20مارس الجاري، وتستمر حتى يوم 8 من الشهر المقبل، ولمدة 20 يوما، تشمل كافة السلع والمواد الغذائية المتوفرة بفروع المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة، مضيفا أن هناك تخفيضات أخرى ستقدمها الشركة القابضة للصناعات الغذائية، مساعدة على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وشدد الهجان على أهمية الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة للمستهلك، واستقرار الأسعار، مع ضرورة إجراء الصيانة الدورية للأجهزة والمعدات المستخدمة لمنافسة القطاع الخاص وإعادة ثقة المستهلك في المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة.

وأضاف أن التجهيزات النهائية لـ”هايبر ماركت” التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة، المتوقع افتتاحه قريبا، أوشكت على الانتهاء، موضحا أنه يقام على مساحة 2500 مترا مربعا ويتكون من ثلاثة أدوار مكيفة مركزيا ومجهزة بأربعة مصاعد، به 33 محلا تجاريا.