تمرد قنا : شاهين أعلنها مسبقا وقال “نعمين للسيسى” والآن أثبت أنه ليس صاحب مبدأ

تمرد قنا : شاهين أعلنها مسبقا وقال “نعمين للسيسى” والآن أثبت أنه ليس صاحب مبدأ
كتب -

قنا – أبو المعارف الحفناوى:

أعلنت حركة تمرد بقنا دعمها الكامل لترشح المشير عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية ، وأنها لا تعارض ترشح حمدين صباحي للرئاسة ، لأن هذا حق مكفول للجميع ، كما أنه يرسخ روح الديمقراطية في مصر.

وقالت وفاء رشاد المتحدث الرسمي والإعلامي لحركة تمرد بقنا في تصريحات خاصة لـ “ولاد البلد” إن ما فعله حسن شاهين ومحمد عبد العزيز ، بإعلان تأييدهما لحمدين صباحي ، تصرفات فردية ، وسنطالب بفصلهما نهائيا من الحركة ، وليس تجميد عضويتهما ، ليس لأنهما أيدا صباحي ، ولكنهما أثبتا أنهما لا يمتلكان مبدأ .

وأشارت رشاد إلى أن الحركة عقدت اجتماع في مسقط رأس محمود بدر ، بحضور شاهين وعبد العزيز ، وأعلنت تأييدها للسيسى ، وهتف الجميع له ، وطالبته بتشكيل مجلس رئاسي ، وإقصاء أعضاء النظام السابق والأسبق ، حال ترشحه.

وأوضحت أن حسن شاهين أعلن من قبل تأييده للسيسى في أكثر من مؤتمر ، حيث قال في مؤتمر جماهيري عقد بمدينة الوقف بقنا ” نعم للدستور ونعمين للسيسى”.

وأضافت أن الحركة ليس لها أي اعتراض على ترشح أي أحد للرئاسة ، والحرية للمواطنين ، في اختيار رئيس قادر على حماية البلاد ، وهذا من باب الديمقراطية ، التي أقرها الشعب خلال ثوراته ، وأثبت أنه قادر على فعل المستحيل.