جامعة جنوب الوادي تكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الطالب المثالي على مستوى الجامعة

جامعة جنوب الوادي تكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الطالب المثالي على مستوى الجامعة
كتب -

قنا – أبو المعارف الحفناوى:

كرّمت جامعة جنوب الوادي الفائزين بمسابقة الطالب المثالي على مستوى الجامعة في احتفالية أقيمت بكلية الزراعة، حضرها الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة ، وبعض الأساتذة والمسئولين بالجامعة.

وفى كلمته أوضح الدكتور عباس منصور على أن الجامعة حريصة منذ عشر سنوات على إقامة هذه المسابقة التي تنمى شخصية وقدرات الطالب، مشيرا إلى أن الطالب المثالي لدية صفات فريدة ومتنوعة.

وأكد منصور على أن التعاون والحب والعمل يسمو بمصر شريطة أن يحترم كل منا رأى الآخر،وأن يؤدى كل منا دوره المطلوب منه، ولا بد أن نكون يدا واحدة، وأعرب عن سعادته بالمستوى المتميز في هذه المسابقة، متمنيا أن يكون طلاب مصر كلهم مثاليين.

 وقام منصور بتكريم لجنة التحكيم ، والطلاب الفائزين ، حيث حصلت سارة عبد الحليم بكلية العلوم على المركز الخامس ، ومحمد جمال إسماعيل بكلية الفنون الجميلة ، وأماني مصطفى فهمي بكلية الهندسة، ومحمود سعدي عبد الله بكلية السياحة والفنادق على المركز الرابع، ودعاء جمال بكلية السياحة والفنادق ، ومحمد فوزي بكلية الهندسة على المركز الثالث ، أما المركز الثاني فحصلت عليه الطالبة دينا لطفي بكلية الزراعة، فيما حصل على المركز الأول محمد أحمد حسن كلية الطب.