جامعة جنوب الوادي تنهى استعداداتها لاستقبال الفصل الدراسي الثانى

جامعة جنوب الوادي تنهى استعداداتها لاستقبال الفصل الدراسي الثانى
كتب -

قنا – أبو المعارف الحفناوى:

صرح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي أن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات والإجراءات اللازمة لعودة الطلاب مع بدء الفصل الدراسي الثانى.

وأوضح أن الجامعة اتخذت كافة الإجراءات التي تضمن سير العملية التعليمية، وأن الجامعة استغلت أجازة نصف العام في أعمال الصيانة بالمدن الجامعية والكليات.

وأشار منصور إلى حرص إدارة الجامعة على الحفاظ على صحة طلابها من خلال إنشاء بعض العيادات بكليات الجامعة مثل الهندسة والتمريض والمدن الجامعية حيث قامت الإدارة الصحية بقنا أمس برش وتطهير كافة المباني بالمدينة، وأضاف أنه أعطى تعليماته لعمداء الكليات بمراعاة الخطة الزمنية للدراسة في الفصل الدراسي الثانى.

جاء ذلك خلال جولة رئيس الجامعة للمستشفي الجامعي اليوم، والذي تفقد خلالها العيادات الخارجية ومعمل المستشفي وبنك الدم وأقسام المستشفي المختلفة .

كما قدم الدكتور جمال تاج عبد الجابر عميد كلية الهندسة بالجامعة، الشكر لطلاب كلية الهندسة وخاصة  أسرة رسالة على  مجهودهم ، بعد أن قاموا بتنظيف الكلية من قاعات ومعامل محاضرات دون توجيه من أحد.

وأضاف أن الكلية بصدد الأسابيع القادمة عقد احتفالية كبيرة لتكريم هؤلاء الطلاب والذين فازوا بأفضل أسرة مثالية على مستوى الجامعات المصرية نظرا لجهودهم الكبيرة التي قاموا بها من خدمات مجتمعية تستحق الشكر والتقدير ونجاحهم في توصيل خدماتهم إلى النجوع والقرى، وتابع:أننا جميعا نحاول مساعدتهم على قدر الإمكان وحسب الإمكانيات