حملات دعم “السيسى” بقنا تتأهب

حملات دعم “السيسى” بقنا تتأهب
كتب -

قنا- يوسف أبو الوفا:

أعلنت حركة تمرد بقنا، وحملتي “كمل جميلك” و”مستقبل وطن”، عن استعداداتها لدعم ترشيح المشير عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية، وذلك بوضع إمكاناتها المادية والبشرية كافة، حسب وصفها، تحت تصرف الحملة الرئيسية التي يحددها المشير عبد الفتاح السيسى، لتكون حملته الرسمية لدعم ترشحه لرئاسة الجمهورية، ويأتي هذا الإعلان عقب قبول المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أمس الأربعاء، استقالة المشير من منصبه وزيرا للدفاع، وقائدا عاما للقوات المسلحة، واعتزامه خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال علاء الدين عزوز، أمين تنظيم حركة تمرد قنا، إن الحركة مقراتها وأعضاءها بمختلف المراكز والقرى تحت تصرف الحملة الرسمية لدعم ترشيح المشير، مضيفا أن أعضاء الحركة بدأوا بالفعل في جمع توكيلات المواطنين لترشيح “السيسى” منذ قرابة شهرين.

وأردف بسام عاطف، منسق حملة “كمل جميلك ” بمركز قوص، أن الحملة انتهت من تشكيل مجموعات متطوعة بمقراتها المنتشرة بقنا، لدعم ترشح المشير عبد الفتاح السيسى، لانتخابات رئاسة الجمهورية.

أوضح أنه تم اختيار المئات من الشباب المتطوعين، وتقسيمهم إلي مجموعات، منها ما تكون مسئولة عن إنهاء إجراءات التوكيلات بمكاتب الشهر العقاري، وأخرى لمراجعة الكشوف الانتخابية التي تعدها مراكز الشرطة، وثالثة لتيسير العثور على الرقم الانتخابي ومقر اللجنة.

وقدّم مصطفي سيف الدين، القيادي بحملة “مستقبل وطن” بمحافظة قنا، الشكر للمشير عبد الفتاح السيسى، معتبرا أنه لبّي نداء كافة أبناء مصر الذين يرغبون في ترشحه للرئاسة، وتابع أنه “شرف للحملة، ولكل المصريين، العمل في حملة المشير، ونحن على أتم الاستعداد لتوفير مقرات ومندوبين وقاعدة بيانات للمتطوعين، من أجل وصول المشير السيسى لكرسي الرئاسة، عبر انتخابات، ننتظرها حرة ونزيهة” .

وفي السياق ذاته، أبدي محمود الغزالي، الأمين العام لحزب المؤتمر بقنا، استعداد الحزب للمشاركة في الحملة الانتخابية الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسى، موضحا أن جميع أعضاء الحزب سيبدأون في جمع توكيلات المواطنين بالمدن والقرى، حال إعلان اللجنة العليا للانتخابات فتح باب التوكيلات، وأضاف أن الحزب يعمل على التنسيق مع كافة القوى والحركات الداعمة لـ”السيسى” في المحافظة وخارجها.