سامعينكم| مواطن يستثغيت بالمحافظ والمسؤولين لوقف قرار تعسفي بإزالة مسكنه

سامعينكم| مواطن يستثغيت بالمحافظ والمسؤولين لوقف قرار تعسفي بإزالة مسكنه حملة الازالات

ناشد سيد هاشم حامد محمد محافظ قنا والمسؤولين بضرورة وسرعة التدخل لحل مشكلة إزالة مسكنه، موضحًا إنه حاصل على كافة القرارات اللازمة والتي تضمن حقه ببناء المسكن بمنطقة غير مخالفة ولا تقع ضمن الأراضي الزراعية.

وأوضح سيد إنه حصل علي قرار بناء وترخيص للمسكن منذ 9 سنوات، وبدء بالبناء ليكون هو المأوي الوحيد لأسرته، مضيفًا وأثبت وجودي بالمسكن من خلال فواتير الكهرباء والمياه المرفقة بالملف، ولكن فوجئت بتسجيل محضر ضدي بإقامتي منزل على أرض زراعية، وذلك بعد مرور 9 سنوات من البناء والحصول على التراخيص اللازمة، وعبر متسائلًا فكيف لم أحصل على التراخيص اللازمة في حين سدادي لكافة الفواتير وإقامتي بالمسكن.

وأضاف حامد إنه قام بالطعن على المحضر الأول وقبل الطعن، وبعد عدة سنوات تم رفع محضر جديد وتم الطعن عليه، ولكن فوجئت بقرار جديد إزالة إداري بحجة أن المنزل تم بناءه بدون ترخيص وحصلت على براءة، وقدمت طعن جديد وتم تحديد جلسة بيوم 28 أكتوبر القادم.

وأشار سيد أن مدير النيابة الإدارية صرح بانه بما أن القرار وصل إلي الشق الجنائي لا يجوز الإزالة، منوهًا إنه تم استخراج قرار لبدء إزالة المسكن صباح غدًا الأحد وبدءًا من الساعة الـ 7 صباحًا، ولن نترك منازلنا والعائلات الأخرى لن تخرج لعدم وجود بدائل او مسكن آخر.

الوسوم