سياسيون بمركز أبوتشت بقنا يعلنون دعمهم لـ”السيسى”

سياسيون بمركز أبوتشت بقنا يعلنون دعمهم لـ”السيسى”
كتب -

أبو تشت – إسراء طاهر:

رحب سياسيون من أحزاب، الناصري، الوفد، والتجمع، وحركة تمرد، وحملة كمّل جميلك، بمركز أبوتشت شمال قنا، بإعلان المشير عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع السابق، مساء أمس، اعتزامه خوض انتخابات رئاسة الجمهورية.

وصف جمال فريد، أمين الحزب الناصري، أن المواطنين استقبلوا خبر استقالة المشير من منصبه واعتزام ترشحه للرئاسة بالفرحة و”الزغاريد”، واعتبر فريد أن المشير هو الضامن لتحقيق مطالب الثورة، حسب قوله.

وقال عزت عبد العظيم، لواء متقاعد بالقوات المسلحة، عمدة قرية عزبة البوصة ، إن فوز المشير السيسى في انتخابات رئاسة الجمهورية، هو الخطوة الأولي في مجال الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي والسياسي في مصر.

وتابع: “سنعمل للسيسي بكل جهد، ودون مقابل، فهو رجل عرفه الشعب وأحبه” وأردف عبد العظيم أنه يجري اعتبارا من الأحد المقبل، اختيار اللجنة المسئولة عن حملة دعم المشير في مركز أبوتشت.

وذهب عاطف جابر، نائب رئيس اللجنة العليا لحزب الوفد بقنا، إلي أن ترشح عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية، هو أمر واجب، مردفا أنه لا يحتاج إلي حملات انتخابية ودعائية، لأنه امتلك قلوب المصريين عندما انحاز إلي إرادتهم، وفق وصفه.

وأوضح محمد أبو كبيرة، منسق حملة كمل جميلك، أن الحملة تستهدف جمع 10 آلاف توكيل في أول تحرك لها، مضيفا أن المشير حدد في خطاباته إلي الشعب، الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي متمثلا في دعم الفقراء ومحدودي الدخل، والاهتمام بالبنية التحتية، وتطوير منظومتي التعليم والصحة.

وأشار على أبو رجيلة، أمين حزب التجمع، إلي أن الحزب اتخذ قراره بالإجماع، بدعم المشير عبد الفتاح السيسى، مرشحا لرئاسة الجمهورية، وتسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية لدي الحزب لدعم الحملة الرسمية لوزير الدفاع السابق.