صور| “أسماء”.. فنانة شابة شاركت بمعارض فنية وتحلم بالوصول للعالمية

كتب -

كتبت – أيات أحمد صالح

بأقلام مختلفة من الرصاص، والألوان، والفحم، ترسم أسماء عمر يوسف، 16 عامًا، لوحاته، والتي تظهر جمالًا مميزًا وإبداعًا ينبئ بظهور فنانة شابة جديدة في الصعيد بمحافظة قنا.

وتقول أسماء اكتشفت موهبتي منذ سنتين تقريبًا، وبدأت بتعلم الرسم عن طريق كورسات رسم البورتريه، والتي استمرت لمدة شهر، وأتت بتطور سريع وملحوظ في مستواي، وأوضحت أتلقي دعم كبير من والداي عن طرق الرسم الصحيحة والمبادئ الأساسية، إضافة إلي نشأتي بأسرة ذات طابع فنى وموهبة مختلفة.

وأضافت الفنانة استخدم بالرسم الأقلام الرصاص بكافة درجاتها، والفحم، وألوان “السوفت باستل”، لتعطي مظهر طبيعي للرسمة، وأفضل رسومات “السوفت باستل”، لأنها الأقرب إلي الطبيعة.

وعبرت أسماء عن سعادتها للدعم التي تتلقاه من والدها وأصدقاءها، ولكن تواجهنى بعض المشكلات وهى إحباط بعض الأشخاص وتقليلهم من رسوماتي، ولكن بفضل أسرتي استعيد ثقتي بنفسي وأحصل على طاقة من الثقة بالنفس والعزيمة والإصرار على النجاح.

نفذت أكثر من 35 رسمة مختلفة، ومتوسط إنهاء العمل الواحد يبدأ من 8 ساعات، وأشارت أسماء شاركت بعدد من المعارض الفنية، وأحلم بتطوير موهبتي واستعمال أدوات جديدة بالرسم مثل الزيت، إضافة إلي حلمي الوصول إلي العالمية وأن احقق نجاح بامتياز.

 

 

 

الوسوم