صور| جمعية أنا مصري بقنا تنظم احتفالية بعنوان “أكتوبر.. فرحة شعب”

نظمت جمعية أنا مصري للتنمية والتدريب بقنا بالتعاون مع قصر الثقافة، مساء أمس الخميس، احتفالية بعنوان “أكتوبر.. فرحة شعب”، بقاعة السينما بكورنيش النيل بمدينة قنا.
حضر الاحتفالية اللواء أيمن السيسي، السكرتير العام نائبًا عن محافظ قنا، ونائب مدير الأمن، وحسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، والدكتور عربي أبو زيد، مدير إدارة قوص التعليمية، والدكتور عبدالفتاح ترك، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعي بقنا، ومحمود عبدالوهاب، مدير فرع ثقافة قنا، وعاصم النوبي، مدير قصر ثقافة قنا، وبمشاركة أكثر من 400 شخص.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم تحدث عميد معهد الخدمة الاجتماعية، عن انتصارات الجيش داخل وخارج مصر، والتي جعلته يثبت وجوده وأهميته وسط جيوش العالم.
وألقى جمال يوسف، الخبير التنموي، كلمته متحدثًا عن قوة وصلابة الشعب المصري التي ظهرت عقب النكسة، وعدم فقدانه الأمل في الله حتى تحقق النصر في أكتوبر، وهذا يدل على قدرة الشعب على المرور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها مصر.
ووجه الدكتور عربي أبو زيد، مدير إدارة قوص التعليمية، التحية لكل شهيد جعل مصر مرفوعة هامتها وسط العالم، فمصر قلب العروبة النابض ولو ماتت مصر مات الجسد بأكمله.
وأشار اللواء أيمن السيسي، السكرتير العام للمحافظة، إلى أن التجمع والاحتفال يدل على أن مصر في أمان إلى يوم الدين، مطالبًا الأهالي بالجد والاجتهاد والحرص على العمل والابتعاد عن الأفكار المتطرفة.

وأوضحت أسماء عبدالرحيم، مديرة الجمعية، أن الاحتفال يأتي في إطار الحرص على مشاركة المواطنين فرحتهم في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، لافته إلى أن الجمعية تحتفل سنويًا بذكرى أكتوبر عن طريق عقد الندوات أو الاحتفالات.

تضمن الحفل عدد من الفقرات الراقصة لفرقة الفنون الشعبية، والتنورة، ومجموعة من الأغاني لفرقة الموسيقى العربية، وعدد من القصائد لفرقة معهد الخدمة الاجتماعية، وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من أسر الشهداء.

الوسوم