مؤشرات انتخابات المهندسين بقنا تتجه إلي الاعادة على مقعد النقيب

مؤشرات انتخابات المهندسين بقنا تتجه إلي الاعادة على مقعد النقيب
كتب -

قنا- يوسف أبو الوفا:

شارفت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بقنا، على الانتهاء من عملية فرز الأصوات، التى أظهرت نتائجها الأولية، حتى الآن، تقارب نسبة الأصوات بين المرشحين، الدكتور عبد الفتاح هاشم، والمهندس صلاح المشهور، مع قرب انتهاء نسبة 90% من عملية فرز الأصوات .

كان باب التصويت، أغلق في العاشرة مساء اليوم السبت، لانتخابات نقابة المهندسين الفرعية بفروعها بقنا والأقصر ونجع حمادى، بحضور عدد من المرشحين وبعض أنصارهم، وشهدت الانتخابات إقبالا محدودا، حين بلغت أعداد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم، أقل من 600 عضوا، قبيل إغلاق باب التصويت، في اليوم الثاني والأخير، على مستوى 3 لجان بالنقابة، الذى يبلغ عدد الناخبين فيها، 9 آلاف و 298 عضوا.

كما كثفت قوات الأمن، المكلفة بتأمين عملية الانتخابات، تواجدها على أبواب اللجان وداخل المقر، لمتابعة أعمال الفرز، ولتأمين المرشحين المتواجدين.
يذكر أن 6 مرشحين يتنافسون على منصب رئيس النقابة الفرعية للمهندسين بقنا، التي جرت أمس واليوم، وهم، أشرف صلاح المشهور نور الدين، رفعت شاكر صلاح، رمضان على عوض، عبد الفتاح محمد هاشم، مصطفى حجاج محمد، نصر الدين أحمد البحيري،في حين تجري انتخابات اختيار 14 عضوا لمجلس النقابة الفرعية للمهندسين من بين 50 مرشحا