مدير أمن قنا: رجل الشارع خط دفاعنا الأول في مواجهة عنف الإخوان

مدير أمن قنا: رجل الشارع خط دفاعنا الأول في مواجهة عنف الإخوان
كتب -

قنا – أبو المعارف الحفناوى:

أنهت مديرية أمن قنا استعداداتها لتأمين المنشآت العامة والحيوية بالمحافظة، بحسب تصريحات اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، تزامنا مع دعوات أنصار الرئيس السابق محمد مرسى للتظاهر في كل ميادين مصر اليوم الأربعاء، للمطالبة بعودته واحتجاجا على ما أسموه بالانقلاب العسكري.

وقال اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، في تصريحات خاصة لـ “ولاد البلد”، إن الأجهزة الأمنية على أتم استعداد لمواجهة أي أعمال عنف يرتكبها المتظاهرون اليوم، طبقا للقانون، مشيرا إلى أنه تم تعزيز التواجد الأمني على كافة الأماكن الشرطية والمنشآت العامة والحيوية بكل مناطق المحافظة، بالإضافة إلى رصد وتأمين أماكن انطلاق مسيرات الإخوان تحسبا لوقوع أي أعمال عنف أثناء مسيراتهم.

وأضاف كمال أن هناك أكمنة ثابتة ومتحركة، وتعزيز أمنى أمام سجن قنا العمومي، ومخارج ومداخل المحافظة، تحسبا لدخول غرباء من أنصار الإخوان، لإثارة الفتنة وأعمال شغب داخل المحافظة.

وتابع: رجل الشارع خط دفاعنا الوحيد في مواجهة عنف الإخوان، بعد أن أيقن تماما بما تقوم به هذه الجماعة من أعمال تخريبية ضد مؤسسات الدولة وتسعى لتقسيمها وهدمها.

وتعهد كمال بملاحقة مهددي ضباط وأفراد الشرطة، والقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة، بالإضافة إلى أنه تم القبض على عدد من المنتمين للجماعة خلال الأسبوع الماضي بتهمة رصد وتتبع مأموريات الشرطة، وإلقاء أجسام غريبة تثير الذعر بجوار المنشآت الحكومية.