مركز حقوقى بقنا يطالب بالتحقيق مع أمين شرطة كسر ذراع طفل

مركز حقوقى بقنا يطالب بالتحقيق مع أمين شرطة كسر ذراع طفل
كتب -

قنا – أبو المعارف الحفناوى:

طالب مركز حماية لدعم المدافعين عن حقوق الإنسان، اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، واللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، بسرعة التحقيق في واقعة تعدى أمين شرطه بقنا على طفل وإصابته بكسر في ذراعه الأيسر.

وقال بركات الضمرانى، مدير المركز بفرع قنا:” إن المركز تلقى شكوى بتعدي أمين شرطة على الطفل مصطفى. أ. م- 14 سنة-، مقيم بشارع النحال، بمدينة قنا، مما أدى إلى كسر في ذراعه الأيسر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 33 لسنة 2014.

وأضاف، الضمرانى:” أحداث الواقعة، تعود إلى 15 فبراير الجاري، فخلال تواجد الطفل، مصطفى، لشراء خبز من مخبز السلخانة، بجوار المدرسة الصناعية، نشبت مشاجرة بينه وبين طفل آخر، وحضر وقتها أمين شرطة، يرتدى الزى الرسمي، وتعدى على، مصطفى، بالضرب والركل، ما أدى إلى كسر في ذراعه الأيسر.

وتابع، الضمراني:” عم الطفل أكد لمركز حماية أن أسرة مصطفى تقدمت ببلاغ لمركز شرطة قنا، وقامت المباحث بعرض بعض الأمناء على الطفل، مصطفى، للتعرف عليه، إلا أنه أكد أنهم لم يعرضوا عليهم المتهم الأساسي، الذي يقوم بشراء الخبز من نفس المخبز يوميا.

وطالب، الضمرانى، القيادات الأمنية بضرورة التحقيق في بلاغ المذكور، والعمل على سرعة التوصل إلي المتهم، والتحقيق معه، منبها على ضرورة تعامل أفراد الشرطة مع المواطنين في حدود القانون بعيدا عن أي تجاوزات، مع مراعاة حقوق الطفل.