مشروع “بادر” يسلم الدفعة الثانية لـ 40 جمعية أهلية لتنمية المناطق الأكثر فقراً

مشروع “بادر” يسلم الدفعة الثانية لـ 40 جمعية أهلية لتنمية المناطق الأكثر فقراً

قامت هيئة بلان إنترناشيونال إيجيبت، اليوم الثلاثاء، بتسليم 40 جمعية محلية من 5 مراكز بالمحافظة (فرشوط – الوقف – قنا – قوص – نقادة)، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمخافظة، ضمن اتفاقيات المشروعات الممولة من مشروع “بادر”،  الذي تنفذه “بلان إنترناشيونال إيجيبت”،  بتمويل من الأتحاد الأوروبي، وبالشراكة مع جمعية تنمية البيئة والأسرة بقنا (فدا).

وأعلن القائمون على المشروع، أن  إجمالي المنح المقدمة للجمعيات الأربعين بالمناطق والقرى المستهدفة، بلغ نحو 7,234,785 جنيهاً مصرياً،  وذلك خلال الدورة الثانية للمنح،. وتستهدف هذه المنح الصغيرة إحداث تنمية إجتماعية ، وإقتصادية، ملموسة للشباب والأطفال في في مجالات مختلفة، منها التمكين الاقتصادي والتعليم والبيئة الصحية الآمنة، وذلك بتنسيق الجهود المجتمعية بالشراكة مع كلٍ من القطاع الحكومي، والقطاع الخاص.

وخلال الاحتفالية، سلم محافظ قنا،  وحسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، وعدد من وكلاء الوزارة،وممثل الصندوق الإجتماعى، المنح في احتفالية بحضور ومشاركة 40 جمعية أهلية، وبمشاركة الأعمال.

وأعلنت الهيئة، من خلال بيان صادر عنها، أن ذلك يعمل على تحقيق تغيرات إيجابية جذرية ومستدامة في حياة الأطفال والشباب، وعلى مدار أكثر من 79 عامًا، قمنا بدعم البنات والأولاد ومجتمعاتهم في شتى أرجاء العالم، كي يكتسبوا المهارات و المعارف والثقة التي يحتاجونها لمعرفة حقوقهم، و المطالبة بها، وتحرير أنفسهم من براثن الفقر، ولكي ينعموا بحياة إيجابية تؤدى إلى الازدهار.
.

الوسوم