مقتل عامل في خصومة ثأرية بطلقة في الرأس بقنا

مقتل عامل في خصومة ثأرية بطلقة في الرأس بقنا المتهم ـ المصدر مديرية أمن قنا

استقبلت، مساء أمس الثلاثاء، مستشفى قنا العام جثة عامل إثر أصابته بطلق ناري بالرأس، تم إيداعها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وإبلاغ تبلغ مركز شرطة قنا بالواقعة.

انتقل فريق من البحث الجنائي تحت إشراف اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، إلى المستشفى، وتبين مصرع محمود السريع محمد الشحات 24 عاما عامل ينتمى لبيت درويش من عائلة الحردانة ومقيم بجزيرة الطوابية التابعة لمركز قنا.

وخلال التحريات اتهم أحد أبناء عمومة المجنى عليه كلا من “سعيد ،ا،ح” 45 عامًا، و”ابراهيم،م،م ” 62 عاما مزارع، جميعهم ينتمون لبيت محمود من عائلة العطيات ويقيمون بذات الناحية بالتعدي على المجنى علية بإطلاق عيارًا ناريًا تجاهه من سلاح كان بحوزة أحدهم، مما أدى إلى حدوث إصابته المنوه عنها والتي أودت بحياته بتحريض من “عبد العاطي ،م،ا” 27 عاما عامل ومقيم بذات الناحية المنتمي لعائلة المتهمين لوجود خصومة ثأرية غير مقيده فيما بين العائلتين ناتجة عن مقتل “عبده محمود شحات” 70 عاما مزارع المنتمى لعائلة المجنى عليه.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمان الأول والثانى وبحوزة الأول رشاش متعدد جرينوف صربى مودل 84، وعدد 388 طلقة من ذات العيار، وبمواجهتهما اعترف بارتكابهما الواقعة لذات الخلاف المشار إليه بالاشتراك والمتهم الثالث بتحريض من الرابع هاربان وأن السلاح المضبوط هو المستخدم في ارتكاب الواقعة.

الوسوم