يريدون طرده من المحل| صاحب “صالون حلاقة” يستغيث بالمسئولين من مالك عقار بمدينة قنا

أتهم ملاك “صالون ميجر” للحلاقة والواقع بشارع الجمهورية “، عدد من البلطجية، اعتدوا عليه  وأحداثوا أصابات فيه ، ادعى صاحب المحل  على حد قوله ووفقا لما حرر فى محضر الشرطة برقم  9957 لسنة ٢٠١٦ أنهم تابعون لصاحب العقار الذى يقطن فيه .  في محاولة لإخراجهم عنوة من المحل.

ويقول ميشيل ميجر نسيم، يمتلك والدى المحل منذ (56 عامًا) بعقد إيجار قديم (50 جنيهًا) بالشهر، وأنا وأخوتي نعتمد عليه كمصدر رزق أساسي، حيث يقسم دخله لـ 3 أسر، بدأت القصة برغبة مالك العقار منذ 7 أشهر لهدم العمارة، وإغلاق المحل، ومحل آخر بنفس العمارة، دون مقابل أو أجر، وحصل على أمر إزالة ، في محاولة لإقناعنا بضرورة ترك الصالون، وبدأ بافتعال المشكلات، وحررنا عدة محاضر ضده بقسم شرطة قنا.

وأوضح ميشيل، أنهم. أفتعلوا مشكلات عديدة في محاولة للضغط علينا لترك المحل  ، وفى يوم الخميس المرضى فوجئت بعدد من البلطجية قاموا  بتكسير المحل وإحداث عدد كبير من التلفيات ، بالإضافة إلى الاعتداء على وإصابتي بجرح غائر بالرأس، وعدد من الكسور والإصابات لأخوتي، وتم تحرير محضر أثبات حاله ضده.

وأضاف ميجر فى يوم الأحد والموافق 16 أكتوبر جاءت النيابة العامة لمعاينة مكان الواقعة، وتم إعداد تقرير بتلفيات المحل، وأيضا جاءت المطافئ لمعاينة مكان الحريق، والتعرف على أسبابه، موضحًا أنه حالياً قدمنا عدد من أسماء البلطجية التي تم التعرف عليهم إلى النيابة العامة، وننتظر قرار وحكم النيابة للحصول على حقوقنا.

الوسوم