أبرز حوادث قنا في أسبوع| مصرع 4 أشخاص وانتشال سيارة من ترعة الكلابية

أبرز حوادث قنا في أسبوع| مصرع 4 أشخاص وانتشال سيارة من ترعة الكلابية مديرية أمن قنا ـ أرشيفية

شهدت محافظة قنا، خلال الأسبوع الماضي، وقوع عدد من الحوادث، والتي أدت لمصرع 5 أشخاص بمختلف المراكز، وضبط 7 متهمين.

نجع حمادي

قال النقيب جابر السمان، معاون أول مباحث نجع حمادي لـ”قنا البلد”، إن الأب الذي أقدم على قتل ابنته التي تبلغ من العمر 3 أيام، بقرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادي، يمر بحالة اكتئاب شديدة وهذا ما دفعه لقتل ابنته.

وكان عامل أقدم على قتل ابنته بعد 3 أيام من ولادتها، بقرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادي، وسلم نفسه طواعية لمركز شرطة نجع حمادي صباح اليوم.

تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد قيام “أحمد. م. ج”، 36 سنة، عامل، مقيم بأولاد نجم بقتل ابنته الرضيعة بعد ولادتها بـ 3 أيام، وبعدها توجه إلى قسم الشرطة وسلم نفسه طواعية.

الوقف

عثر الأهالي بمركز الوقف، شمالي محافظة قنا، على جثة موظف مذبوحًا بآلة حادة داخل منزله، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، حسب مصدر أمني بمركز شرطة الوقف.

وأضف المصدر لـ “قنا البلد”، أن المركز تلقى بلاغًا بالعثور على جثة عبدالباسط محمد، 55 عامًا، موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، مذبوحًا بآلة حادة داخل منزله، بناحية الدندراوية بالمركز، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف، وحُرر محضر بالواقعة.

أبوتشت

فيما تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا بالعثور على جثة “ف.ع”، 27 عامًا، مطلقة، وبها آثار طعنات سكين وغارقة في دمائها بمنزلها بقرية كوم جابر، التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

وأشارت التحريات، أن وراء ارتكاب واقعة القتل هو “ع. م”، 28 عامًا، عاطل، ابن عم القتيلة، بسبب رفضه لمشاركتها في التمثيل في السينما.

قنا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بقنا، من انتشال جثة ضحية السيارة الملاكي التي سقطت في ترعة الكلابية بجوار إدارة المرور بالقرب من قرية الجزيرية بمركز قنا.

وكانت مديرية أمن قنا، برئاسة اللواء مجدي القاضي، تلقت إخطارًا بسقوط سيارة ملاكي قنا في ترعة الكلابية الثلاثاء الماضي، يقودها شعبان عبد الحميد أحمد، 38 عامًا.

وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشال الجثة، فيما تواصل أجهزة الأمن جهودها للكشف عن ملابسات الحادث، وكشف حالة الغموض التى تحيط بمصير السيارة الغارقة.
فيما تلقى مرفق الإسعاف، بلاغًا يفيد بسقوط أسامة أحمد السيد أحمد، 20 عامًا، مقيم بقرية أبو دياب غرب، التابعة لمركز دشنا، من أعلى العمارات أثناء أداء عمله بمدينة قنا الجديدة، ونقلت الجثة إلى مستشفى قنا العام.

مضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من القبض على شقيقين مسجلين خطر سرقات بتهمة السرقة بمنطقة مدينة العمال بمحافظة قنا، وذلك خلال حملة أمنية.

تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارا من اللواء محمود حسن، مدير المباحث، يفيد بتمكن حملة أمنية بقيادة النقيب محمد الأحمر، معاون مباحث قسم قنا برئاسة الرائد عمر المراغي، وتحت إشراف اللواء محمود حسن، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بالقبض على كلا من المدعو “أحمد. م”، 19 عامًا، مسجل خطر، وشقيقه حسين، 17 عامًا، بحوزتهما تروسيكل مبلغ بسرقته، ومحمل بغطاء بالوعات للصرف الصحي التابعة لمجلس المدينة بقنا.

بمواجهة المتهمين أقرا بحيازتهم للمضبوطات بقصد البيع والتجارة غير المشروعة، تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة للتحقيق.

 

فيما ضبطت وحدة مباحث مركز قنا، عاطلين وبحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة “ترامادول” قبل توزيعها على عملائهما بدائرة مركز قنا.

تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء محمود حسن مدير إدارة البحث، يفيد بتمكن المقدم محمد السنوسي، رئيس مباحث مركز قنا، وملازم أول أدهم إبراهيم، معاون مباحث، من القبض على عاطلين “أحمد. ر”، 22 سنة، و”مصطفى. ع”، 23 سنة، مقيم بمركز دشنا، وبحوزتهما عدد 1200 قرص مخدر من الترمادول ومبلغ مالي 12 ألف جنيه مصري وعدد 2 هاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين أقرا بحيازتهما للأقراص المخدرة بقصد التجارة والمبلغ المالي حصيلة بيع.

 

كما ضبطت مديرية أمن قنا، تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق السكنية وبحوزتهم أسلحة نارية.

تلقى اللواء مجدى القاضي، مساعد الوزير مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء محمود حسن، مدير إدارة البحث الجنائي بقنا، يفيد بتمكن وحدة مباحث قسم قنا برئاسة المقدم عمرو المراغي، بإعداد مأمورية بقيادة النقيب عبد الرحيم السمان، والملازم أول أحمد الفولي، معاونين مباحث القسم، وضبط كلاً من “إبراهيم. س. ا”، 20 عامًا، عاطل ومقيم الفواخير دائرة القسم، و”محمد. ع. ح”، 18 عامًا، عاطل ومقيم الحصواية دائرة القسم، و”محمد. ع. ث”، 11 عامًا، عاطل ومقيم المساكن دائرة القسم.

والذين كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابيًا تخصص في سرقة الشقق السكنية، وبحوزتهم سلاح ناري “فرد روسي محلي الصنع عيار 39×7.62 وسلاح أبيض خنجر، وعدد من المسروقات من الهواتف المحمولة، وأقروا بارتكابهم العديد من الوقائع.

الوسوم