أسعار التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي بمحافظة قنا

أسعار التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي بمحافظة قنا تصوير ـ أحمد عبيد

اعتمد عبدالحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الجمعة، التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي داخل مدينة قنا، بالإضافة إلى تعديل التعريفة من وإلى قري ومراكز المحافظة.

وأوضح الهجان، أنه تم تعديل التعريفة من مدينة قنا إلى مراكز المحافظة لتصبح 13 جنيها و75 قرش إلى مدينة ابوتشت، و11 جنيها و50 قرش إلى مدينة فرشوط، و10 جنيهات و75 قرش إلى مدينة نجع حمادي، و5 جنيهات و75 قرش إلى مدينة دشنا، و5 جنيهات و75 قرش إلى مدينة الوقف، و4 جنيهات و75 قرش إلى مدينة قفط، و6 جنيهات و50 قرش إلى مدينة قوص، و6 جنيهات إلى مدينة نقادة.

وأشار محافظ قنا، إلى أنه تم تعديل التعريفة المقررة لسيارات السرفيس داخل مدينة قنا لتصبح جنيه و75 قرش، بينما أصبحت تعريفة سيارات التاكسي 6 جنيه و50 قرش رسوم فتح العداد و 2 جنيه و25 قرش لكل كيلومتر، مؤكدا علي تفعيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة متصلة بشكل دائم بغرفة العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية المعنية لاستقبال شكاوى المواطنين وحلها في أسرع وقت ممكن.

كما أكد محافظ قنا علي ضرورة إلزام سائقي سيارات الأجرة بوضع ملصق علي زجاج السيارة بتعريفة الركوب الجديدة وخط السير موجهاً بوضع قائمة بالتعريفة الجديدة بمداخل ومخارج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن .

واصدر الهجان تعليماته لمسئولي المرور بشن حملات مرورية علي جميع ميادين ومواقف المحافظة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة وعدم السماح باستغلال المواطن من قبل السائقين بعد الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود .

الوسوم