أول شركة من نوعها في الصعيد.. عامان على تأسيس “نت أرابيا”

 أول شركة من نوعها في الصعيد.. عامان على تأسيس “نت أرابيا” مؤسسو شركة نت أربيا

الفكرة لا تحتاج سوى أشخاص طموحين يؤمنون بها حتى تُصبح حقيقة على أرض الواقع، وبمزيد من الجهد تتحول من شيء بسيط إلى كيان كبير يتحدث الجميع عنه، وهذا ما حدث مع مجموعة من شباب قنا، وجدوا الفكرة وخلقوا لأنفسهم طريقا من الأهداف انتهت الى كيان ناجح في مجال التسويق عبر المواقع الإلكترونية ومنصات السوشال ميديا والبرمجة، وهي مجالات يعرفها جيدا السوق القنائي والمصري بل وتخطى إلى أسواق السعودية والإمارات وغيرها من الدول، إنه “نت أرابيا”.

بدأت قصة نجاح “نت أرابيا” منذ عامين عندما أسسها مجموعة من الشباب في سن الـ19 عاما والـ30 عاما شركة صغيرة للتسويق بدأت بالتسويق الإليكتروني من على إحدى الكافيهات بمدينة قنا، لتنطلق الفكرة إلى مسار النجاحات وجذب العملاء من كل أنحاء مصر والدول العربية، وتتوسع الشركة التي أصبحت تضم نحو 25 مبدعا.

لماذا “نت أربيا” هي الأفضل؟

في مجال التسويق الإلكتروني والتعامل مع منصات السوشال ميديا، النجاح يتطلب سماتا خاصة وأفكارا مختلفة ودراية كاملة بطبيعة الجمهور، الذي تتعامل معه وتميز بين اهتماماته وثقافته وهو ما قدمته الشركة للسوق الرقمي، استطاعت “نت اربيا” تقديم حزم من الأفكار الجديدة والتعامل السلس مع جمهور تلك المنصات وهو ما مهد الطريق نحو استحواذ الشركة على نسبة كبيرة من السوق الإعلاني في المناطق الجغرافية التى تعمل فيها.

فالشركة تقدم خدمات عديدة منها:

-التسويق عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي:

Social Media Marketing (SMM)

تقوم “نت أرابيا” بتنفيذ الخطط التسويقية المناسبة لأهداف أصحاب الأعمال أو المشروعات. بحيث تبدأ من تكوين قاعدة من المتابعين ثم التفاعل والتواصل معهم و التسويق لهم للغرض الأهم وهو البيع.

-تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية:

Web Development and Solutions

حيث إن موقعك الإلكتروني هو المنصة الأكثر أهمية التي تعبر بها عن أعمالك وتثبت بها وجودك بين منافسيك.

-العلامة التجارية و التصميمات:

Branding and Design

“نت أرابيا” تقدم صناعة هوية الشركات لتظل متواجد في الأذهان بشكل دائم و متميز باختيار علامة تجارية جيدة و ذكية لتخبر عملائك من أنت و ماذا تفعل.

-تحسين محركات البحث:

Search Engine Eptimization (SEO)

بحيث تصبح لك الأولوية في الظهور على محركات بحث أغلب المواقع مثل Google وباقي مواقع التواصل الاجتماعي، مما يزيد من عدد الزيارات لموقعك أو صفحات التواصل الاجتماعي لمشروعك أو عملك ويثبت أنك الأفضل في مجالك.

-فديوهات الموشن جرافيك:

Motion Graphics

تعتبر الفيديوهات من أكثر الوسائل تأثيرا في المستخدم وقدرة على تبسيط المعلومات المعقدة، لذلك تعتبر من أهم المكونات التسويقية لمشروعك أو عملك، وهي ما تقدمها “نت أرابيا” باحترافية وجودة.

** مادة إعلانية

الوسوم