إجراءات أمنية مكثفة لمتابعة حركة المرور بعد زيادة تعريفة الركوب بقنا

إجراءات أمنية مكثفة لمتابعة حركة المرور بعد زيادة تعريفة الركوب بقنا المرور تتابع تطبيق تعريفة الركوب الجديدة ـ تصوير قنا البلد
كتب -

كتب : صلاح إسماعيل

شنت إدارة مرور قنا، اليوم الأحد، عدة حملات مكثفة على المواقف والميادين العامة لتتابع حركة المرور بعد زيادة تعريفة الأجور بمحافظة قنا تحت إشراف اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا.

وشدد مدير الأمن على الالتزام بتعريفة الأسعار الجديدة المحددة من قبل المحافظة بعد ارتفاع سعر الوقود، وتوقيع العقوبة والغرامة المالية على مَن يخالف القوانين.

ومن جانبه يقوم اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، يرافقه عدد القيادات الأمنية والتنفيذية ومسئولي المرور، بعمل جوالات ميدانية بمدينة قنا ومواقف سيارات الأجرة بمدن دشنا ونجع حمادي وفرشوط وابوتشت والوقف ونقادة وقوص وقـفط لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة.

وأعطى الهجان تعليماته لرؤساء المدن ورجال المرور ومسئولي المواقف بالقيام بحملات مستمرة وفرض غرامات فورية على المخالفين للتعريفة الجديدة، مشددا على ضرورة إلزام السائقين بوضع ملصقات بقيمة التعريفة وخط السير مشيرا انه تم وضع قائمة بالتعريفة بمداخل ومخارج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن.

وأوضح محافظ قنا ـ في بيان إعلامي ـ أن الهدف من هذه الجولات هو التأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الرسمية داعيا المواطنين إلى ضرورة الابلاغ عن اي مخالفات لتطبيق التعريفة على الخط الساخن الموجود على ملصقات التعريفة الجديدة على زجاج السيارات او على الرقم الذي خصصته ادارة المرور لتلقي الشكاوي .

يذكر أنه تم تعديل التعريفة المقررة لسيارات السرفيس داخل مدينة قنا لتصبح جنيه و75 قرش، بينما أصبحت تعريفة سيارات التاكسي 6 جنيه و50 قرش رسوم فتح العداد و2 جنيه و25 قرش لكل كيلومتر، كما تم تفعيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة متصلة بشكل دائم بغرفة العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية المعنية لاستقبال شكاوى المواطنين وحلها في أسرع وقت ممكن.

الوسوم