إنفوجراف| انخفاض أسعار 9 سيارات في رمضان بمعارض قنا

إنفوجراف| انخفاض أسعار 9 سيارات في رمضان بمعارض قنا سيارة هيونداي - المصدر: الصفحة الرسمية لشركة هيونداي على فيسبوك

أعلن بعض وكلاء السيارات عن تخفيضات وعروض رمضانية، شملت 9 موديلات تعتبر من السيارات المرغوبة والمتداولة في الشارع المصري عموما والقنائي، والتي تمثل السيارات الأعلي طلبا، وشملت العروض الأخيرة طرازات مختلفة، تتنوع بين سيارات سيدان، ورياضية متعددة الاستخدامات- SUV، و عائلية مزودة بـ 7 مقاعد ـMPV.

وأعلن الوكلاء عن تخفيضات وصلت إلى 30 ألف جنيه لموديلات مثل نيسان قشقاى، بينما شملت التغييرات التي شهدتها قوائم الأسعار الجديدة تحريك أسعار السيارات الاقتصادية التي تنتمي أغلبها إلى المنشأ الصيني والكوري مثل جيلي وبروتون وهيونداي.

فقد أعلن وكلاء سيارات هيونداي بمحافظة قنا تخفيضات عن أحدث قائمة لأسعار السيارات، التي تحمل العلامة الكورية الجنوبية، وشهدت جميع السيارات استقرارا في الأسعار، بينما وصلت التخفيضات إلى 20 ألف جنيه على طراز كريتا، ووصلت التخفيضات على موديلات إلنترا Ad إلى 15 ألف جنيه، حيث شملت جميع الفئات حتى أعلى فئة منها، وتأتى إلنترا بمحرك ٤ أسطوانات سعة 1600 سي سي بقوة 127 حصان وناقل حركة 6 سرعات أتوماتيك.

وتعتبر موديلات توسان والنترا Ad وكريتا الأعلى طلبا في السوق المصري منذ بداية العام الحالي، حسب ما يفيد محمود خليل، صاحب إحدى المعارض بقنا، إذ خفضت أسعارها في السوق أكثر من مرة خلال الأشهر الأخيرة، في محاولة لزيادة المبيعات على الموديلات الحالية قبل نهاية العام، بسبب حالة الركود التي يشهدها سوق السيارات حاليا.

كما خفض وكلاء العلامة التجارية جيلي الصينية أسعار طراز جيلي امجراند x7، التي تتوفر بفئة واحدة من التجهيزات إلى 19 اأف جنيه لتصبح بـسعر 299.900 جنيه بدلاً من 319.000 جنيه.

وارتبطت التخفيضات حسب إعلانات المعارض بشهر رمضان، وكذلك قرب طرح موديلات 2020 بالأسواق، كما طالت التخفيضات بعض الموديلات الأوربية المنشأ، والتي خفضت أسعارها منذ بداية العام بسبب إلغاء الجمارك عليها، حيث شملت التخفيضات ماركات فيات ووصلت التخفيضات إلى 13 ألف جنيه على طراز تيبو السيدان والهاتش باك، والتي تأتى الفئة الأولى والثانية منها بمحرك سعة 1400 سي سي مرتبط بناقل حركة يدوي من 6 نقلات، بقوة 95 حصان.

وإليك أسعار 9 سيارات متداولة بقوة في السوق القنائي، حسب أكبر 3 معارض في المحافظة طالتها عروض التخفيضات خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

الوسوم