Rotating Banner

Rotating Banner


“التموين” سحب عينات من المطاحن لفحص الدقيق المستخدم بإنتاج الخبز

“التموين” سحب عينات من المطاحن لفحص الدقيق المستخدم بإنتاج الخبز مخبز - أرشيفية

اجتمع  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية مع رؤساء شركات المطاحن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، لمتابعة موقف أعمال شركات المطاحن، ومناقشة احتياجاتهم المختلفة ومتطلبات رفع الكفاءة، بما يضمن جودة الدقيق المنتج من الشركات، لاستخدامه في إنتاج الخبز البلدى المدعم.

تفتيش وعينات ورقابة

وأكد وزير التموين، علي ضرورة استمرار عمليات الرقابة والمتابعة والتفتيش والمرور الدورى علي كافة مطاحن القطاع العام والخاص، وأخذ عينات مستمرة لفحصها مع الجهات المختصة، للتأكد من جودة الدقيق المستخدم في إنتاج الخبز البلدى المدعم.
وشدد المصيلحى، علي ضرورة رفع كفاءة وقدرات شركات مطاحن قطاع الأعمال العام، بما يمكنها من المنافسة بالأسواق، والعمل على تحسين المنتجات المختلفة، ومن أهمها دقيق استخراج 82%، وذلك من أجل إنتاج رغيف خبز ذو مواصفات وجودة عالية.
وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أتاحت تحديث بيانات البطاقات التموينية للمقيدين بمنظومة الدعم السلعي ودعم الخبز خلال الفترة منذ الأول من أغسطس الماضي وحتي الـ 8 من نوفمبر المقبل، إضافة إلي مطالبة الوزارة  بتصحيح أخطاء البطاقات التموينية، وذلك من خلال موقع إدارة دعم مصر‏ https://www.tamwin.com.eg.

أقرا أيضا

8 نوفمبر.. انتهاء المهلة المقررة من التموين لتحديث بيانات البطاقة

قبل انتهاء المدة.. 5 خطوات لتحديث بيانات البطاقة التموينية

الوسوم