الحلقة (١٢) من النهاية| المهندس زين يكتشف أنه يحدث “سوفت وير” وليست زوجته

الحلقة (١٢) من النهاية| المهندس زين يكتشف أنه يحدث “سوفت وير” وليست زوجته مسلسل النهاية

بدأت أحداث الحلقة (١٢) من مسلسل النهاية باكتشاف السيد مؤنس “أحمد وفيق”، سرقة زين “الروبوت” كل ملفات الوعي للمهندسين بالشركة، وبعد استجوابه للموظفين عما حدث أثناء عملية استنساخ وعي زين.

ليفاجئ بإصابة المهندس “ربيع”، الذي قام بعملية نسخ الوعي لزين “الروبوت”، بالجنون وفقد عقله بعد رؤيته ما حدث، طالبا ضرورة الوصول إلى الريس عزيز “عمرو عبد الجليل”، لأنه الوحيد الذي يستطيع حل لغز حقيقة زين، لعدم علمه أنه “روبوت”، وليس المهندس زين الحقيقي.

ومن الجانب الآخر يهرب الريس عزيز ومعاونه “سعادة”، إلى “يسر” الذي يعمل بشركة جرين كو لإنتاج المحاصيل مع رضوى “ناهد السباعي” زوجة المهندس زين، ليوفر لهم المسكن المناسب لإيوائهم بعيد عن الأمن.

ويظهر المهندس زين في الواحة، ليسترجع كافة المواقف التي مر بها في الواحة بدءا من مقابلة سوسن بدر، التي حرصت على تحفيزه بأن مشروع الدروع المصنوعة من الطاقة الكهرومغناطيسية، هي أمل البشر للتخلص من سطوة شركة إنرجي كو على الطاقة، موضحة أن الواحة منطقة بعيدة عن القدس، وذلك ما خالفه ابن رئيس شركة إنرجي كو الذي قابله في الملهى، عندما أخبره بأنه يعيش مع والده، ذلك ما يثبت بأن الواحة قريبة من القدس.

وازدادت شكوك المهندس زين حول ما يدور في الواحة، ومن هنا قرر تسجيل كل شكوكه وكل ما يحدث حوله، بالإضافة إلى توثيق كل لحظة يمر بها في الواحة باليوم والتاريخ، ليبدأ تسجيل أولى أيامه في يوم ٢٦ أكتوبر من عام ٢١٢٠، ويعلم أن كافة تحركاته داخل الواحة مراقبة، مقررا التوقف عن اكتمال العمل في صناعة الدروع، قبل أن يصل إلى الإجابة عن كافة التساؤلات التي تدور حوله.

ليقابل المهندس زين ، فارس “محمد الكيلاني”، ابن عم إبراهيم، أحد معارفه من القدس، في الواحة، ليطلب منه مقابلته خارج الشركة، لعل يجد لديه الإجابة عن كافة التساؤلات التي تدور بداخله، وينهي الشك والحيرة بداخله.

وفي نهاية الحلقة يخبره فارس بإنه يعمل في الواحة على تطوير صاروخ حربي، ليستفسر منه المهندس زين عن أحواله، وعن سبب غيابه عن والده طول المدة الماضية، ليخبره بأنه يطمئن عليه من خلال المحادثات الهاتفية، ليتصل به ويستفسر منه عن بعض الأشياء، ليكتشف حقيقة أن هؤلاء الأشخاص “سوفت وير” بالإضافة إلى زوجته، مما ذاد من شكوك المهندس زين، ليفكر في حل تلك الألغاز.

يعد مسلسل النهاية ثاني تجارب المخرج ياسر سامي في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل نسر الصعيد، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد لطفي وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وآخرون.

ويعرض مسلسل النهاية على قنوات ON E في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.

الوسوم