Rotating Banner

Rotating Banner


السجن المؤبد لعامل وزوجته بتهمة ابتزاز موظف وتصويره عاريًا في فرشوط

السجن المؤبد لعامل وزوجته بتهمة ابتزاز موظف وتصويره عاريًا في فرشوط مجمع محاكم نجح حمادى - صورة أرشيفية

حكمت محكمة جنايات نجع حمادي، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار سامح عبدالغني العنتبلي وعضوية المستشارين حسام هاشم ووائل إسماعيل، وسكرتارية عبداللطيف عبدالحميد وحسين عبدالمنعم حسين وأسامة الأمير، غيابيًا ربة منزل بفرشوط وزوجها لاستدراجهما موظف لابتزازه وتصويره عاريًا للحصول علي مبلغ مالي منه بفرشوط.

تعود أحداث القضية إلى 27 يوليو 2017، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز فرشوط، بلاغًا من عرفات. ا. ن، موظف ومقيم نجع حمادي يتضرر فيه من نصرالدين. ع. ر، وزوجته منى. م. ا، بإبتزازه وتصويره عاريًا مقابل الحصول على مبلغ مالي منه وصل إلى 20 ألف جنيه.

وأوضح الموظف في بلاغه بمركز شرطة فرشوط، أنه تلقى اتصال هاتفي من المتهمة تطلب منه مبلغ مالي قيمته 200 جنيه لأنها حامل وتريد الذهاب لطبيب وزوجها غير متواجد، لافتًا إلى أن اتصالها كان بسبب أنه كان يقدم مساعدات مادية لوالدتها من قبل، وعندما ذهب إلى منزلها بفرشوط، وطلبت منه الدخول إلى المنزل وأخبرته أنها ستقوم بعمل الشاي وطلبت منه الدخول إلى غرفة وعدم جلوسه في الصالة، وبعد دقائق دخل زوجها وشخص آخر معهما سلاح أبيض وهدداه واستوليا منه على 2100 جنيه وجرداه من ملابسه وقاموا بتصويره عاريًا وطلبوا منه مبلغ 20 ألف جنيه وإلا سيقوموا بنشر صوره عاريًا.

وأشار إلى أنه أبلغ أبناء عمومته بما حدث واتفقوا على خطة للحصول على الهاتف المحمول الذي يوجد به الصور الملتقطة له وهو عاريًا ثم اتصل بزوجها وأخبره أنه جمع 15 ألف جنيه ويريد إعطاء المبلغ له وكان أبناء عمومته يستقلون سيارة وقاموا بالتوصل إلى المتهم وحصلوا على الهاتف المحمول الذي كان في مخبأ تحت شجرة بمحطة سكك حديد فرشوط.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين بعد ثبوت صحة الواقعة سرقة الهاتف المحمول ومبلغ مالي من المجني عليه وكشف عورته وتصويره عاريًا وحجز المجني عليه وتجريده من ملابسه في القضية التي حملت رقم 6786 لسنة 2017 جنايات فرشوط والمقيدة برقم 2258 لسنة 2017 كلي قنا، وأحالت القضية إلى محكمة الجنايات التي عاقبت المتهمين غيابيا بالسجن المؤبد.

الوسوم