السجن 3 سنوات لعامل بتهمة إحداث عاهة مستديمة لطالب بمركز الوقف

السجن 3 سنوات لعامل بتهمة إحداث عاهة مستديمة لطالب بمركز الوقف محكمة ـ أرشيفية

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار أشرف السيد بدير، وعضوية المستشارين حسن مصطفى أبوكريشة، وهاني عبدالآخر، وسكرتارية أبوالمعارف عبدالشافي، وأشرف جعفر، ومصطفى جلال، وأسامة الأمير، على عامل حضوريًا بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة إحداث عاهة مستديمة لطالب بسبب خلافات عائلية بينهما بحاجر الجبل بمركز الوقف.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا في 28 نوفمبر 2014، بمركز شرطة الوقف، بلاغًا بوصول إبراهيم أبو المجد محمود، 17 عامًا، طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي، إلى المستشفى مصابًا، بقطع في الأوتار والشرايين، مما تسبب في إصابته بعاهة مستديمة وهي إعاقة في منتصف ثني المفصل السلامي المشطي مع تشوه بالإصبع وضعف الإحساس به وضعف الاحساس بالإصبع الوسطي.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة، يوسف.م.ف، 31 عامًا، عامل، مقيم الوقف، ضرب المجني عليه بـ “سنجة” ، مما أحدث إصابته بسبب خلافات عائلية.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وأحالت القضية التي حملت رقم 2489 لسنة 2016 جنايات الوقف، المقيدة برقم 2832 لسنة 2016 كلي قنا، إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة الجنايات، التي عاقبت المتهم حضوريًا بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه.

الوسوم