العثور على جثة طفل وقتل فتاة.. أبرز حوادث قنا في أسبوع

العثور على جثة طفل وقتل فتاة.. أبرز حوادث قنا في أسبوع مديرية أمن قنا ـ أرشيفية

شهدت محافظة قنا خلال الأسبوع الماضي عدة حوادث، أبرزها العثور على جثة طفل داخل ترعة، وإصابة 12 شخصا، وضبط محامٍ بتهمة تزوير إيصالات أمانة.

قنا

أُصيب شقيقين، في حادث انقلاب دراجة نارية بمدينة دشنا شمالي قنا، وتم نقلهما بسيارة الإسعاف إلى مستشفى قنا العام، وهم محمد جمال الدين محمد، 22 عامًا، وشقيقه أحمد، 22 عامًا، مقيمان بدشنا، مصابين بإصابات متفرقة إثر انقلاب دراجة نارية كانا يستقلانها.

 

كما أصيب عامل من مدينة قنا، بطعنة في الصدر، إثر مشاجرة نشبت مع آخر، ويُدعى “إسلام. ج. ر”، 27 عامًا، يعمل بمحل كشري بقنا.

 

ووقع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أمام قرية القناوية بقنا، أصيب على إثره 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لإسعافهم، وهم بشاير جاد الكريم، 22 عامًا، ومبارك علي محمد، 68 عامًا، وحازم كرم سيد، 3 سنوات، وكرم سيد عاشور، 55 عامًا، ومرسي صلاح محمد.

الطريق الصحراوي

ومن جهة أخرى، أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بقوص، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق “قنا- سوهاج” الصحراوي، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام، وهم إيمان عبيد علي، 14 عامًا، وإسراء عبيد علي، 21 عامًا، علي عبيد علي، 28 عامًا، وزينب جواد، 50 عامًا.

 

أبوتشت

عثرت قوات الإنقاذ النهري، اليوم الأحد، على جثة طفل غرق بترعة الخوالد، في مركز أبوتشت، شمالي قنا، بحسب مصدر بمرفق إسعاف قنا.

وأضاف المصدر لـ”قنا البلد”، أن مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور خالد يوسف، تلقى بلاغًا يفيد العثور جثة ‏عفت رائف عبدالجبار (5 أعوام)، غارقًا بترعة الخوالد، في مركز أبوتشت، ونقلت إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي.

قتل

قضت محكمة قنا، اليوم الثلاثاء، بحبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه بقتل ابنة عمه بسبب رغبتها في التمثيل والقيام بدور فني في أحد مسلسلات رمضان.

كان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد العثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 27 عامًا، مطلقة وبها آثار طعنات سكين بقرية كوم جابر التابعة لدائرة مركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم المجني عليها بسبب رفضه مشاركتها في الأعمال الفنية والتمثيل.

وألقت قوة أمنية القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة لإصرار القتيلة على التمثيل، مشيرًا إلى أنه حاول إقناعها بالعدول عن الفكرة إلا أنها رفضت فنشبت بينهما مشادة كلامية فقام بإحضار سكين وسدد لها عدة طعنات.

مضبوطات

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الإثنين، بمركز شرطة فرشوط القبض على محامٍ بتهمة تزوير إيصالات أمانة واختلاس، حسب بيان صادر عن المديرية.

وتلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارا من اللواء محمود حسن، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بالقبض على “ك.م.ا” يعمل محام بفرشوط شمال محافظة قنا، تنفيذا لقرار النيابة العامة لضبطه وإحضاره لاتهامه بتزوير “إيصالات أمانة”، والمشاركة في عملية اختلاس.

الوسوم