الفنان محمد حاتم: نفذت أول دور صعيدي بمسلسل “نسر الصعيد” وقنا مولد وأصل الفن

تصوير ـ ميريت أمين

تلقينا استقبال واسع وترحاب عظيم من أهالي قنا، ويتمتع أهل الصعيد بالكرم والحب والأخلاق، مضيفًا سعيد بوجودي في قنا، فالصعيد أصل مصر وملئ بالقصص والحكايات المختلفة.

الفنان محمد حاتم في سطور:

محمد حاتم، ممثل شاب، من أصول قنائية، ولد بالقاهرة وبدء مشواره الفني بالمشاركة بنشاطات المسرح.

س: حدثني عن بداية مشوارك الفني بالسينما والمسرح؟

لكل هدف طريق مختلف، ويجب أن تحدد أهدافك فالأخراج يختلف عن التصوير والتمثيل والتأليف، ودائمًا تكون البداية من خلال حضور الورش والتدريبات والكورسات لاكتساب خبرات متنوعة بكافة المجالات، ودائمًا أفضل أن تكون البداية من المسرح لاعتباره مولد الفن، وهو الخطوة الأولي لمشواري الفني ومنه وصلت إلي السينما.

س: وكيف تري اهتمام الدراما والفن بالصعيد؟

تتردد العديد من الشائعات حول تهميش الصعيد واقتصار الفن علي محافظات وجه البحري، واعتبر ذلك غير صحيح فالصعيد هو مولد الفن ومنه خرج العديد من العظماء بمجال الفن والمسرح والكتاب والمثقفين.

س: حدثني عن أعمالك بالدراما والمسلسلات خلال الفترة الماضية؟

خلال الفترة الأخيرة شاركت بأكثر من عمل فني من بينهم مسلسل طريقي، وخطوات الشيطان، حجر جهنم، جراند أوتيل، إضافة إلى مسلسل طاقة القدر وأخيرًا أبو العروسة، وأسعي دائمًا لتقديم الأدوار الجديد والمتنوعة.

س: بمسلسل “نسر الصعيد” يقدم محمد حاتم أول دور صعيدي، حدثني عن دورك؟

أقدم بالمسلسل دور أخو الفنان “محمد رمضان”، والتجربة جديدة ومختلفة وواجهت بعض المشاكل البسيطة باللهجة الصعيدية وتغلبت علي ذلك من خلال التكرار والعمل والاجتهاد، مضيفًا سعيد بتنفيذ الدور وأتمني تكرار التجربة بأكثر من عمل.

س: وماذا عن استقبال أهالي قنا لطاقم عمل مسلسل “نسر الصعيد”؟

تلقينا استقبال واسع وترحاب عظيم من أهالي قنا، وللفنان “محمد رمضان” شعبية كبيرة ويتمتع أهالي قنا بالكرم والحب والأخلاق، مضيفًا سعيد بوجودي في قنا، فالصعيد أصل مصر وملئ بالقصص والحكايات المختلفة.

س: من الصعب تصوير المشاهد الخارجية، كيف واجهتم ذلك؟

بالتأكيد ليس من السهل تصوير المشاهد الخارجية، ولكن تلقينا الدعم من أفراد الأمن والأهالي، وهناك تعاون كبير من المجتمع القنائي والناس أثناء التصوير.

الوسوم