انطلاق فعاليات المؤتمر الطلابي الأول بجامعة جنوب الوادي

انطلاق فعاليات المؤتمر الطلابي الأول بجامعة جنوب الوادي

انطلقت بجامعة جنوب الوادي، اليوم الثلاثاء، تحت رعاية الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، فعاليات المؤتمر الطلابي الاول ( طلاب الجامعة يصنعون المستقبل ).
و اكد الدكتور محمد ابو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، أن شباب الجامعة قادر على تقديم افكار و مبادرات تسهم في تنمية المجتمع وحل مشكلاته، مشيراً إلى تعاون أعضاء هيئة التدريس مع الطلاب في تقديم هذه الافكار على شكل أبحاث علمية .
واضاف نائب رئيس الجامعة، انه سيتم فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب و حث الطلاب على المشاركة في هذه التجربة، واختيار الافضل لتمثيلهم، ووجه التحية لرئيس الجامعة، على رعايته لهذا المؤتمر .
و تحدث الدكتور عصام حشمت، مقرر المؤتمر، عن الهدف من إقامة المؤتمر، مؤكدا أنه يساهم فى إتاحة الفرصة للطلاب لعرض افكارهم بشكل علمي، وبلورة هذه الافكار في صورة أبحاث علمية قابلة للتطبيق، مشيراً الى أن الابحاث سيتم مناقشتها في محاور العلوم الإنسانية و العلوم الأساسية و العلوم التربوية، والتجارية، وكذلك العلوم الطبية، والعلوم الهندسية .
وتضمنت فعاليات الإفتتاح، تكريم الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة في المنافسات العربية، و المحلية للجامعات، والفرق الفائزة في منافسات الدوري الداخلي بالجامعة .

الوسوم