برقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا

برقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا محافظ قنا أثناء اعتماده نتيجة الشهادة الإعدادية ـ المصدر بيان إعلامي

اعتمد عبدالحميد الهجان محافظ قنا، صباح اليوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018 – 2019 بنسبة نجاح بلغت 73.4%، بحضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

وأشار محافظ قنا ـ في بيان إعلامي ـ إلى أنه تقدم لامتحان الشهادة الإعدادية لهذا العام 50 ألف و845 طالب وطالبة حضر منهم 49 ألف و374 طالب داخل 310 لجنة موزعة في 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة وحقق النجاح 36 ألف و230 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 73.4%، لافتا إلى أن 22 طالبًا حصلوا على الدرجة النهائية.

نتيجة الشهادة الإعدادية المعتمدة

كما اعتمد الهجان نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية، والشهادة الإعدادية للمكفوفين، ومرحلة التعليم الأساسى للصم وضعاف السمع، حيث كانت نسبة النجاح بالإعدادية المهنية 85%، ونسبة النجاح بالإعدادية للمكفوفين 86%، ونسبة النجاح بشهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسى للصم وضعاف السمع 80%.

وأعرب المحافظ عن بالغ تهانيه للطلاب الناجحين ولأسرهم متمنيًا لهم مزيدًا من النجاح والتفوق في المراحل التعليمية المتقدمة، مقدما الشكر للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة مطالبًا إياهم بتقديم المزيد من الجهد للارتقاء بالعملية التعليمية.
وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية بدأت في 13 مايو الماضي، وقامت مديرية الأمن بتأمين لجان الامتحانات بمختلف مراكز ومدن المحافظة ليؤدي الطلاب امتحاناتهم في جو يسوده الهدوء والأمان، ولم تتلق أي شكاوى من الطلاب.


يمكن للطلاب من مختلف مراكز محافظة قنا الإطلاع على النتيجة من خلال الرابط

https://drive.google.com/open?id=1jv3rUn4GIZKd7cG6fSt3eF98fy1bB02J

 

 

الوسوم