تعرّف على مصروفات المدرسة اليابانية بقنا وطريقة سدادها

تعرّف على مصروفات المدرسة اليابانية بقنا وطريقة سدادها المدرسة اليابانية بقنا ـ مصدر الصورة المكتب الإعلامي للمحافظة
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تفاصيل المصروفات المطلوب تسديدها والزي الخاص بالطلاب المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية.
وطالبت الوزارة أولياء الأمور الطلاب المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية بتسديد 2000 جنيه أنشطة، و4000 جنيه قسط أول من المصروفات، أما بالنسبة للزى المدرسي فقيمته 970 جنيها ويتمثل فى: عدد واحد بولو شيرت صيفي، وعدد واحد بولو شيرت شتوي، وعدد واحد جاكيت شتوي، وواحد بنطلون أسود أو جيب، وعدد واحد ترينج قطعتين.
وأشارت الوزارة، إلى أن هناك رسم 200 جنيه يتم دفعه مقابل تحميل تطبيق مخصص للتواصل على المحمول، ويتم دفعه مرة واحدة عند الالتحاق بالمدرسة.
وبناءًا على ذلك يصبح إجمالي المصروفات المطلوب تسديدها 7170 جنيه، ويتم تسديده على حساب المدارس المصرية اليابانية في البنك الأهلي في خلال 5 أيام عمل من تاريخ وصول الرسالة لأولياء الأمور (اليوم).

وأوضحت الوزارة، أن جملة المصروفات الدراسية 8 آلاف جنيه إضافة إلى 2000 جنيه أنشطة تدفع مرة واحدة إضافة إلى 970 للزى المدرسى إضافة إلى 200 جنيه لتطبيق المحمول لتصبح جملة ما يدفع الطالبة 11 ألف و170 جنيها مقسمة على قسطين.

وحددت رقم حساب 1693070966185901012، فرع بيراميزا، سويفت كود nbegejcxa169، على أن يُحدد ولي الأمر اسم الطفل/ الطفلة + اسم المدرسة والمحافظة.

يذكر أن المدرسة اليابانية بمحافظة قنا، تبدأ الدراسة بها لأول مرة هذا العام، وتستخدم اللغة العربية والمنهج الدراسى المصرى الجديد 2018-2019، بالإضافة إلى أنشطة “التوكاتسو” كأنشطة أساسية، وتختلف عن المدارس الأخرى لأنها تحتوي على مناهج دراسية متطورة، ولغة أجنبية متميزة، وبناء شخصية، وتعليم متميز، وأنشطة فنية ورياضية متميزة، كما أن اهتمام المدرسة ليس منصبًا فقط على المستوى الأكاديمي للطالب وقدراته التحصيلية، ولكن هناك اهتمامًا كبيرًا بمهاراته الاجتماعية، ليصبح عضوًا مسئولا فى المجتمع، لذا يتم تصميم المناهج القومية لتشجيع ما يسمى بـ”متعة الحياة”، والذى يهدف بدوره إلى “التنمية الشاملة للطفل”، من خلال 3ركائز أساسية.

اقرأ أيضًا

 

ننشر أسماء الطلاب المقبولين بالمدرسة اليابانية بمحافظة قنا

ننشر الأسماء الإضافية للطلاب الملتحقين بالمدرسة اليابانية بقنا

 ننشر أسماء المعلمين المقبولين بالمدرسة اليابانية بمحافظة قنا

الوسوم