تعليم قنا تلزم الإدارات بوضع خطة لـ2019

تعليم قنا تلزم الإدارات بوضع خطة لـ2019

قال الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إن كل إدارة تعليمية، سيكون عليها وضع خطة مستقبلية لعام 2019 توضح الاحتياجات الفعلية من مدارس ومعلمين وأثاث، وعلى أن تسلم الخطة نهاية شهر يناير.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، في بيان له، على وجوب تسلم كتب الفصل الدراسي الثاني، المخصصة لكل إدارة من مخازن المديرية، وتوزيعها على المدارس أولًا بأول وعدم السماح بأي تقاعس.

جاء ذلك خلال اجتماع وكيل الوزراة، بقاعة الاجتماعات بالمديرية، بحضور المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل المديرية، وسعيد حسن، رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة، وصابر زيان، مدير عام الشؤون التنفيذية، والمهندس مسلم أبو الحسن، مدير عام التعليم الفني، ومصطفى قاسم، مدير عام الشؤون المالية والإدارية.

وشدد مدير تعليم قنا، على توفير قاعدة بيانات عن المعلمين والإداريين والطلاب بالمدارس الخاصة والحكومية لكل إدارة تعليمية، وإخطار إدارة الإحصاء بالمديرية بكل جديد بشكل يومي والالتزام بآلية استلام وعمل المدارس الجديدة والتنسيق مع المديرية لتوفير احتياجات المدرسة المستلمة من هيئة التدريس.

وأوضح صبري، أن المديرية بصدد تنظيم اجتماع مع مسؤولي التنسيق بالإدارات لتنفيذ الأمر الإداري المتعلق بإخلاء المنتدبين من دواوين الإدارات ومراعاة المعدلات المناسبة، وعقد اجتماع آخر مع مسؤولي الأمن بالإدارات، للتأكيد على مراجعة وسائل الأمن والسلامة بالمدارس، وعدم السماح بترك أي قمامة أو مخلفات حول أسوار المدارس.

الوسوم