Rotating Banner


توزيع شيكولاتة على طلاب “جنوب الوادي” خلال الامتحانات.. ورئيس الجامعة يعلق

توزيع شيكولاتة على طلاب “جنوب الوادي” خلال الامتحانات.. ورئيس الجامعة يعلق رئيس جامعة جنوب الوادى، امتحانات الفصل الدراسى الأول، بكلية الأعلام وتكنولوجيا الاتصال - المصدر الجامعة

أشاد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، بفكرة توزيع شيوكولاتة مع جملة تحفيزية على الطلاب أثناء امتحانات الفصل الدراسى الأول، بكلية الأعلام وتكنولوجيا الاتصال.

وتفقد منصور برفقة الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،سير الامتحانات، اليوم الإثنين، حيث يؤدى طلاب الفرقتين الثانية والرابعة، بأقسام الصحافة والإذاعة والتلفزيون والإعلام الإلكتروني والعلاقات العامة امتحاناتهم، التي وضعت أسئلتها بنظام الـMCQ لمواد الإخراج الصحفي(2)، والتصوير التلفزيوني والتصميم الإلكتروني.

وأضافت الدكتورة هالة نوفل، عميد الكلية، أن نسبة الامتحانات الموضوعة بطريقة الـmcq خلال هذا الفصل الدراسي وصلت إلى 75%، لتصل إلى 100% خلال الفصل الدراسي الثاني، إلى جانب التصحيح الإلكتروني.

وأوضحت أن الكلية تمتلك عددا كبير من المعامل التدريبية، بها أكثر من 80 جهاز حاسب آلي تم إعدادهم للاختبارات الإلكترونية، ويتم تدريب الطلاب عليها أثناء المحاضرات.

الوسوم