جنوب الوادي تصعد للتصفيات النهائية بمهرجان إبداع للموسم السابع

جنوب الوادي تصعد للتصفيات النهائية بمهرجان إبداع للموسم السابع مهرجان ابداع - المصدر الصفحة الرسمية "فيسبوك"

أعلنت لجنة تحكيم المبادرات المجتمعية أسماء الجامعات التي تم تصعيدها إلى التصفيات النهائية على مسرح وزاره الشباب تمهيدًا للتحكيم النهائى، فى إطار مهرجان إبداع بالموسم السابع، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، حسب الصفحة الرسمية “فيسبوك” لمسابقة إبداع 7 في المجالات الأدبية والعلمية والفنية بوزارة الشباب والرياضة.

وأشارت الصفحة أن جامعة جنوب الوادي جاءت من بين 8 جامعات مصعدة للتصفيات النهائية في مجال المبادرات المجتمعية، بمبادرة إنتاج العلف من الازولا، موهبتك.، بجانب جامعات بني سويف، 6 أكتوبر، القاهرة، المستقبل، قناة السويس، السادات، سوهاج.

يُذكر أن المرحلة السنية المشاركة من سن (18 – 27 سنة) من المقيدين في الجامعة أو المعهد أو الأكاديمية خلال العام الدراسي 2018/2019، طلاب الجامعات الحكومية والخاصة، المعاهد العليا الحكومية والخاصة، والأكاديميات الحكومية والخاصة، وتشارك كل جامعة أومعهد أوأكاديمية في المسابقات الأدبية والعلمية والفنية وفقاً للأعداد المدرجة بشروط الاشتراك في كل مجال بعد إجراء التصفيات التمهيدية بالجامعة أو المعهد أو الأكاديمية.

وتقام علي المسابقة على مراحل:
المرحلة الأولى: خلال أشهر سبتمبر، أكتوبر، ونوفمبر 2018.
– الإعلان عن المسابقة بين الكليات والأقسام داخل الجامعات والمعاهد والأكاديميات.
– إجراء التصفيات التمهيدية على مستوى الجامعات أو المعاهد العليا أو الأكاديميات الحكومية والخاصة.

المرحلة الثانية: خلال شهري ديسمبر ويناير، ويتم اختيار الأعمال التي يتم تصعيدها من قبل لجان التحكيم للمشاركة في التصفيات النهائية وفقاً لشروط كل مجال من مجالات التسابق.

المرحلة الثالثة: النصف الثاني من شهر يناير، فبراير، ومارس 2019.
– التصفيات النهائية للمجالات الأدبية والفنية على مسرح وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة.

 

التصفيات النهائية لمهرجان ابداع - المصدر الصفحة الرسمية "فيسبوك"
التصفيات النهائية لمهرجان ابداع – المصدر الصفحة الرسمية “فيسبوك”
الوسوم