جوائز تصل لـ11 ألف جنيه.. تفاصيل الاشتراك في “أوسكار” وزارة الشباب والرياضة

جوائز تصل لـ11 ألف جنيه.. تفاصيل الاشتراك في “أوسكار” وزارة الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة بقنا ـ تصوير ولاد البلد

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بقنا، بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني عن تنفيذ أفضل نموذج محاكاة للمشاركين ببرلمان الشباب بعنوان “الشباب والبرلمان.. خطوة نحو المستقبل” وذلك في إطار أوسكار وزارة الشباب والرياضة “مصر تنطلق بشبابها”، وفق بيان إعلامي.

وأشار بيان المديرية، أن النموذج يقام على مستوى الإدارات الفرعية، داخل مراكز الشباب التي بها شعب لبرلمان الشباب، لاختيار أفضل 10 أفراد خلال الفترة (3 فبراير – 15 فبراير 2019م)، والتحكيم خلال الفترة من 17 فبراير- 28 فبراير، وسيتم من خلال محكم ذو خبرة، والمشاركين أعضاء مراكز الشباب بشعب برلمان الشباب (18- 25 عاما لأعضاء البرلمان).

وأضاف البيان، بعد ذلك يتم النموذج على مستوى المحافظة، والتحكيم خلال الفترة من 10 مارس حتى 31 مارس 2019م، والشعبة الفائزة سيتم مشاركتها على مستوى المحافظة، وسيتم مشاركتها على المستوى القومى خلال الفترة من 4 أبريل حتى 17 أبريل 2019.

وأوضح البيان، يمنح أفضل نموذج محاكاة الفائز على مستوى المحافظة مبلغ 5 ألف و500 جنيه لـ”10 أعضاء + مشرف”، وتتسلم الشعبة الفائزة على مستوى الجمهورية أوسكار وزارة الشباب والرياضة، ويمنح أفضل نموذج محاكاة للفائز على مستوى الجمهورية مبلغ 11 ألف جنيه “10 أعضاء + مشرف”.

كما أعلنت المديرية الشباب عن مسابقة تصميم شعار “لوجو” للمديرية، وذلك ضمن مسابقات النشاط المشترك بجميع إدارات محافظة قنا، على أن تسلم الأعمال إلى إدارات الشباب والرياضة بالمراكز (قوص – قفط – نقادة – قنا – الوقف – دشنا – نجع حمادي – فرشوط – أبو تشت)، يكون التسليم في موعد أقصاه الخميس الموافق 21 فبراير 2019م، على اسطوانة مدمجة (PSD file ) وكذلك مطبوع على ورق.

الوسوم