Rotating Banner


خلال أسبوع| مصرع 2 وإصابة 28 في حوادث متفرقة بقنا

خلال أسبوع| مصرع 2 وإصابة 28 في حوادث متفرقة بقنا مديرية أمن قنا ـ تصوير ولاد البلد

شهدت محافظة قنا، خلال الأسبوع الماضي، وقوع عدد من الحوادث التي أدت لمصرع اثنين، وإصابة 28 بمختلف المراكز.

قنا

تلقى مرفق إسعاف قنا، بلاغًا يفيد بوجود حادث انقلاب سيارة على كوبري العبودي بالأشراف، وإصابة مصطفى حمدي محمد، 19 عامًا، ووفاء حمدي محمد، 23 عامًا، وأحمد حمدي محمد، 10 أعوام، وعبدالله يوسف محمد ، 20 عامًا.

كما تلقى مرفق إسعاف قنا، بلاغًا يفيد بوجود حادث تصادم سيارة ملاكي بشجرة، بجوار كمين البياضية، وإصابة رأفت عبدالحميد حسين، 20 عامًا، بكسر في الحوض وخلع بالكتف الأيسر، وأحمد جاد الرب محمد، 23 عامًا، بجروح قطعية باليد اليمنى.

وتلقى مرفق الإسعاف بقنا، بلاغًا يفيد بوجود حادث سيارة بقرية كرم عمران، وإصابة وليد جابر أحمدن 16 عامًا، بكسر في فقرات الظهر.

دشنا

تلقى مرفق إسعاف قنا، بلاغًا يفيد بوجود حادث سيارة بقرية السمطا بمركز دشنا، وإصابة مينا قسطي سمعان، 30 عامًا، بجروح قطعية بالوجه والرأس، ومصطفى عبد الظاهر كمال، 27 عامًا، بسحجات بالجسم.

أبو تشت

تلقى مرفق الإسعاف، بلاغًا بوجود حادث سيارة، بجوار كمين العلامات في مركز أبو تشت، وإصابة عريفة محمد أحمد، 65 عامًا، بخلع بمفصل الرجل اليسرى، وأمين السيد أحمد، 45 عامًا، بكدمات وسحجات بالجسم.

نقادة

تلقى مرفق إسعاف قنا، بلاغًا يفيد بوجود حادث دراجة نارية، بقرية البحري قمولا بمركز نقادة، أسفر عن مصرع رامي محسن حفظي، 19 عامًا، وإصابة عبد الباسط سعودي دسوقي، 19 عامًا، بسحجات وكدمات مع جروح بالوجه.

نجع حمادي

تلقى مرفق الإسعاف بقنا، بلاغًا يفيد بوجود حادث انقلاب موتوسيكل، بمنطقة عزبة حماد في نجع حمادي، وإصابة هويدا عبد الشافي محمد، 45 عامًا، جروح متفرقة بالجسم مع غيبوبة تامة، وجمال الدين مبارك أحمد، 15 عامًا، بجروح متفرقة بالجسم.

بينما انهار منزل مبني بالطوب اللبن، بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي قنا، دون وقوع إصابات، وانتقلت قواة الحماية الوطنية والإسعاف إلى موقع الحادث.، وفقًا لبيان الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي.

الوقف

تلقى مرفق إسعاف قنا، بلاغًا يفيد انفجار إطار سيارة ميكروباص، مما أدى لانقلابها على الطريق الصحراوي الغربي، أمام الشركة اليابانية بمركز الوقف.

وأسفر الحادث عن مصرع سامح مندور صديق، 47 عامًا، وإصابة حمادة أبو الفضل، 48 عامًا، بجروح وكدمات بالوجه، من فرشوط، ومحمد جمال الدين حسن، 24 عامًا، بكدمات بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، وأنور محمود يس، 44 عامًا، بكدمات متفرقة، من فرشوط، وفرج الله حسن إبراهيم، 50 عامًا، بكسر في الساق اليسرى.

كما أسفر الحادث عن إصابة صلاح حمد منوفي، 48 عامًا، جروح متفرقة بالجسم، وعمر صلاح حمد، 7 سنوات، جروح متفرقة بالجسم، ومحمود أبو الوفا جاد، 32 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وأشرف قاسم، 20 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالضلوع، وكرم شوقي جاد الكريم، 45 عامًا، جروح متفرقة وكسر بالساعد الأيسر، وكريمة أبو الحمد شمروخ، 45 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة، وبركان ضمراني عبدالرحمن، 47 عامًا، كسر بالفقرات القطنية، وليلى بركات ضمراني، 4 سنوات، سحجات وكدمات متفرقة، وأحمد حمد حمدين، 9 سنوات، جروح متفرقة بالجسم، وحمد محمدين حمد، 45 عامًا، جروح متفرقة بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج.

اشتباكات

قررت نيابة مركز قنا، الأحد الماضي، تجديد الحبس لـ29 متهمًا 15 يومًا على ذمة التحقيقات، من عائلتي الحميدات والجبلاو، على خلفية المشاجرة التي نشبت بينهم، وأدت إلى مقتل شخصين.

يذكر أن مشاجرة نشبت بين عائلتين من قبيليتي الحميدات والجبلاو، بسبب خلاف على قطعة أرض بقرية الهجان التي تفصل بين العائلتين، أدى إلى نشوب اشتباكات بالأسلحة النارية، أسفرت عن مقتل شخص وأصابة أخر، وهما “أحمد.س”، 22 عامًا، و”هشام.ع”، 20 عامًا، وتدخلت قوات الشرطة وألقت القبض على عدد كبير من المتهمين.

الوسوم