خلال زيارته لنقادة.. “الهجان” يؤكد على أهمية دور المؤسسات المدنية والجمعيات في دعم المشروعات

تفقد عبدالحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من المشروعات الخيرية التابعة لجمعية بشائر الخير للتنمية بالمشاركة بقرية كوم الضبع بمدينة نقادة، بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بقنا، والمهندسة فاطمة أحمد رئيس مجلس مدينة نقادة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأشار الهجان، إلى أن الجمعية تضم مستوصف طبى يشمل تخصصات العظام والأطفال والأسنان والعيون والباطنة ومركز للأشعة، كما تضم الجمعية دور للحضانة ومكتب لتحفيظ القرآن الكريم، بالإضافة إلى أنشطة كفالة الأيتام وتيسير جواز الفتيات.

وأكد الهجان، على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في دعم المشروعات التنموية بالمحافظة وعملها جنبًا إلى جنب مع القطاع الحكومي لدعم برامج التنمية بالمجتمع، موضحًا أن المشروعات والأنشطة التي تتبناها الجمعية تساهم بشكل كبير فى خدمة المجتمع والتيسير على المواطنين.

كما أكد محافظ قنا، على ضرورة تكاتف جميع الجهود لتحقيق التنمية الشاملة وتلبية احتياجات المواطنين، تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية التى تهدف إلى بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم.

كما تفقد الهجان سير العمل بمحطة مياه الشرب النقالى المرشحة بقرية كوم الضبع للإطمئنان على انتظام وصول مياه الشرب لكافة الأهالى، مشيرًا إلى أن المحطة تعمل بطاقة 25 /ثانية.

الوسوم