ولاد البلد

صور| إزالة التعديات على 107.5 فدان ضمن منحة السيسي لأهالي المراشدة

صور| إزالة التعديات على 107.5 فدان ضمن منحة السيسي لأهالي المراشدة إزالة التعديات على أراضي المراشدة ـ المصدر المكتب الإعلامي للمحافظة

قاد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الخميس، حملة مكبرة لإزالة تعديات عدد من المواطنين على 107.5 فدان، ضمن مساحة 2445 فدانًا المخصصة للمستحقين من صغار المزارعين من أهالي قرية المراشدة كمنحة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي أعلن عنها خلال زيارته لمحافظة قنا في مايو 2017.

رافق المحافظ خلال الحملة عدد من القيادات بالهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، ومسؤولي مجلس المدينة وقوات الأمن من مركز شرطة الوقف.

وأوضح محافظ قنا في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للمحافظة، أنه تم إزالة التعديات على 43 قطعة واقعة على مساحة 107.5 فدان، وتم تسليمها فور إزالتها لمستحقيها  من المواطنين، والتي سبق أن تم تخصيصها لهم بالقرعة العلنية التي أقيمت بالصالة المغطاة بنادي قنا الرياضي.

وأضاف الهجان أن أعمال الحملة أسفرت أيضًا عن إزالة 15 حالة تعدٍ بالمباني على مساحة 4500 م2، لافتًا إلى أنه تم استخدام عدد من المعدات الثقيلة لتنفيذ قرارات الإزالة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف وسط تأمين كامل من قوات الأمن.

وأكد المحافظ استمرار حملات الإزالة للقضاء على كافة أشكال التعديات، سواء على أراضي أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية بكافة قرى ومدن المحافظة، موجهًا المسؤولين بعدم السماح بعودة التعديات تحت أى ظرف، والتعامل معها بكل حزم طبقًا للقانون.

الوسوم