صور| “السويس وجنوب الوادي” يختتما عروضهما الفنية بالملتقى الفني الـ14 للجامعات العربية

صور| “السويس وجنوب الوادي” يختتما عروضهما الفنية بالملتقى الفني الـ14 للجامعات العربية جانب من الملتقى ال14

قنا- محمد عبدالله:

اختتمت فرقتي جنوب الوادي والسويس عروضهما الفنية مساء أمس الثلاثاء في الملتقى الفني الـ 14 للجامعات العربية، الذي تنظمه جامعة جنوب الوادي برعاية الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة.

وقال الدكتور كمال الدين، مسؤول فرقة جنوب الوادي، في تصريح لـ”ولاد البلد” إنه كان يوجد مشكلات في عدم مشاركتنا السنين السابقة وعندما قررنا المشاركة شباب الفرقة كان لديه حماس، وكان طموحنا أن تشارك جامعات كثيرة، ولكن للأسف عدد الجامعات التي شاركات كان قليل ومن وجهة نظري هذا يرجع لأسباب سياسية، منوهًا بأن التنظيم كان أفضل بكثير من السنين السابقة. 

وأضاف عمرو صالح، أحد ممثلي فرقة السويس، لم نتردد في المشاركة في الملتقى الفني، لأننا في بلدنا لا نشارك في عروض فنية مثل هذه؛ بسبب إطلاق النيران وموت أخواتنا يوميًا، مشيرًا إلى حسن استقبال أهالي الأقصر لهم.

ونوه صالح بأن الملتقى كان رائعًا، ولكن عيبه الوحيد عدم معاونة بعض المشاركين.

وأضافت شروق نصر، أحد ممثلي فرقة السويس، أنها سعيدة لتواجدها بالملتقى وبالأداء الذي قدموه، والذي أخرجنا من الحالة التي نعيشها في بلدنا، إضافة إلى أن التنظيم كان رائعًا ومواقف الشباب معنا كانت رائعة أضًا ولم أجد أى عيب سوى أن بعض الأشخاص لا يريدوا التفكير أو التعاون وهم قلة قليلة.

الوسوم