Rotating Banner

Rotating Banner


صور| عشقًا للزمالك.. “رياض” يدهن شقة الزوجية بألوان وأعلام النادي وأصدقائه يشجعوه

صور| عشقًا للزمالك.. “رياض” يدهن شقة الزوجية بألوان وأعلام النادي وأصدقائه يشجعوه
كتب -

كتب ـ أحمد عبيد

 

عشقه للزمالك فاق الحدود فلم يكتفي بمتابعته ومشاهدة مبارياته، بل رسم أعلامه على حوائط شقة الزوجية، في فعل يُعد الأول من نوعه بقنا، لذا كان لـ”قنا البلد” هذا الحوار مع صاحب الفكرة الجديدة.

عاشق للنادي

 

يقول محمد عبدالمعطي أبو الحمد الشهير بـ “رياض”، (27 عامًا)، من مركز قفط، مصمم دعاية وإعلان وصاحب الفكرة، إن الفكرة تدور في عقله منذ فترة طويلة، وأخذ قرار بعمل ركن في منزله عندما يتزوج خصيصًا للزمالك لأنه زملكاوي صميم للغاية، متابعًا “أنا كان نفسي أدهن الشقة كلها بأعلام الزمالك”.
أخبر رياض خطيبته أنه سيدهن غرفة الصالون بألوان وأعلام نادي الزمالك، وقابلت الفكرة بالترحاب الشديد والسعادة، لأنها زملكاوية ومن بلاد النوبة بأسوان – بلاد شيكابالا” لاعب نادي الزمالك، كما أنها ستصمم ستائر الغرفة بألوان الزمالك، لحبها للفكرة.

رسومات فسفور

 

وعن تنفيذ الفكرة.. يحكي عاشق الزمالك، أنه اتفق مع النقّاش أن يلون الغرفة باللون الأبيض، ثم ذهب إلى محل فسفور للرسومات، لكي يصمم له شعار الزمالك، مؤكدًا أن الشعار بالفسفور وليس رسمه باليد، وذلك حفاظًا علي الحائط من أي أخطاء، مضيفًا أنه لصق الفسفور بالفارغ الخاص به على الحائط، وقام برش ألوان الزمالك وظهرت كأنها لوحة مرسومة، منوهًا أن الفكرة صُممت منذ أيام واستغرقت يومين فقط.
ويلفت إلى أنه كان يتمني أن يدهن الشقة كلها بألوان الزمالك، لكن لديه أخًا أهلاويًا متعصبًا رفض تلك الفكرة، ما جعله يكتفى بغرفة واحدة لإرضاء أخيه.
ويضيف رياض، أنه يوجد أشخاص من مدن أخرى نفذوا تلك الفكرة، لكن كل شخص بطريقته الخاصة، موضحًا أن ذلك ليس مبالغة، بل هو حب وعشق للكيان.

تعليقات أصدقائه

 

ومن أبرز ردود الأفعال التي أسعدته، هي تعليقات الزملكاوية من أصدقائه، التي وصفها بالجميلة والمبهجة داعيين له بالسعادة في حياته المقبلة، بالإضافة إلى أن البعض منهم ينوي تصميم نفس الفكرة.
واختتم عاشق الزمالك حديثه لـ “قنا البلد”، قائلًا “أتمني من الله أن يتمم زواجي على خير، وأن يكبر حب الزمالك في قلبي، ويعود الزمالك لاقتناص البطولات من جديد”.

الوسوم