Rotating Banner


عمرو صلاح.. فنان شاب اهتم بمتابعة الجديد ويسعى لإتقان أحدث برامج الرسم

عمرو صلاح.. فنان شاب اهتم بمتابعة الجديد ويسعى لإتقان أحدث برامج الرسم عمرو صلاح
كتب -

كتبت ـ بيان جمال

باستخدام الأقلام الرصاص والأوراق، يرسم عمرو صلاح، 20 عامًا، طالب بكلية الإعلام، لوحاته التي تنال إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر جمالًا مميزًا ينبئ بظهور فنان شاب جديد في الصعيد بمحافظة قنا.

يقول صلاح “بدأت الرسم كتجربة ونفذت أول رسمة لصديقي وكانت سيئة، وبعد محاولات وعدد من التدريبات أصبحت أنفذ رسومات جيدة”، موضحًا أنه لم يأخذ كورسات للتعلم، بل اكتفى بمتابعة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدريب نفسه بنفسه، وواصل التدريب حتى تعلم الرسم على برنامج فيكتوري.

ويلفت إلى اختلاف وقت إنهاء الرسمة الواحدة بحسب التفاصيل والجودة، فإذا كانت بسيطة تستغرق ما بين 3 إلى 5 ساعات، وإذا كانت جودتها عالية وواضحة تستغرق ساعة فقط.

ويشير صلاح إلى أنه نفذ 30 رسمة منهم 27 على جهاز الكمبيوتر، و3 على الورق، وتعلم الفوتو جرافيك ديزاينر والفوتوشوب، ومن أكثر العوامل التي تشجعه على الرسم إعجاب المتابعين برسوماته، حيث يستقبل يوميًا أكثر من 10 طلبات لرسمهم، فيدفعه ذلك إلى تطوير أدائه وتصحيح أخطائه، وتقديم أفضل ما عنده.

ويوضح أنه من أكثر المشكلات التي تواجهه عدم توافر الإمكانيات الكافية، حتى يستطيع المشاركة بالمسابقات وتطوير أدائه، لافتا إلى أنه دائمًا يتعلم ويتابع أعمال الرسام العالمي “ماركاس براولي”، الذي يصل عدد متابعيه إلى 4 ملايين مشترك على قناة اليوتيوب.

ويختتم الرسام حديثه قائلًا “أحلم بالمشاركة في مسابقة للرسم الفيكتوري، وإتقان تعلم برنامج adobe premiere cc 2017 للمونتاج، وبرنامج illustrator cc 2017 للرسم”.

رسمة لـ عمرو صلاح
رسمة لـ عمرو صلاح
الوسوم