Rotating Banner


قنا × أسبوع| الإعلان عن وظائف شاغرة وتسليم 200 شهادة أمان للأسر الأكثر احتياجًا

قنا × أسبوع| الإعلان عن وظائف شاغرة وتسليم 200 شهادة أمان للأسر الأكثر احتياجًا ديوان محافظة قنا - تصوير الحسين محمود

شهدت محافظة قنا، الأسبوع الماضي، عددًا من الأحداث أبرزها إعلان مديرية التربية والتعليم بقنا عن حاجتها لعدد من الوظائف، وحصول مستشفى حميات قنا على المركز الأول على مستوى مستشفيات قنا، والإعلان عن امتداد جديد لمركز الأورام بتكلفة 86 مليون جنيه، وتسليم 200 شهادة أمان للأسر الأكثر احتياجًا.

«تعليمية قنا» تعلن بدء إعارات المعلمين.. إليك الشروط والأوراق المطلوبة
أعلنت إدارة الإعارات بديوان عام مديرية التربية والتعليم بقنا، بدء التقدم للإعارة الخارجية للعام 2019 – 2020.

ووفقًا للبيان، إنه على راغبي التقديم التوجه إلى إدارة الإعارات الخارجية لاستلام الاستمارة الخاصة بذلك، مشيرًا إلى أن أخر موعد لتقديم الطلبات وتوريد الرسوم يوم الخميس الموافق 7 مارس المقبل.

“تعليم قنا” توضح الأعداد الحقيقية لعجز المدرسين والتعاقدات

كما أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بقنا، لـ”قنا البلد”، أن ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن أعداد عجز المدرسين بالمديرية صحيح.

وأضاف المصدر، أنه لم يرد أي جديد بشأن التعاقد مع جدد حتى الآن، ولكن هناك مؤشرات أن التعاقد سيكون لعام دراسي واحد، مع أولوية التجديد، وسيتم التوصل لمعلومات مؤكدة خلال إجازة نصف العام.

مديرية التربية والتعليم بقنا ـ من أرشيف ولاد البلد
مديرية التربية والتعليم بقنا ـ من أرشيف ولاد البلد
تجديد ندب “خضاري” مديرًا لمديرية الشؤون الصحية بقنا

قررت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تجديد ندب الدكتور أيمن خضاري إسماعيل، وكيل مديرية الشؤون الصحية بالبحر الأحمر، مديرًا لمديرية الشؤون الصحية بقنا.

د. أيمن خضاري - وكيل وزارة الصحة بقنا
د. أيمن خضاري – وكيل وزارة الصحة بقنا
وظيفة جديدة بالنيابة الإدارية.. التفاصيل كاملة
أعلنت النيابة الإدارية الأمانة العامة للمجلس الأعلى، عبر موقعها الإلكتروني عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق من الجامعات المصرية وكلية الشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2016.
النيابة الإدارية - المصدر الموقع الرسمي
النيابة الإدارية – المصدر الموقع الرسمي
محافظ قنا: امتداد جديد لمركز الأورام بتكلفة 86 مليون جنيه
أعلن عبدالحميد الهجان محافظ قنا، عن موافقة وزارة الصحة والسكان على تنفيذ مشروع الامتداد الجديد لمركز أورام قنا على مساحة إجمالية 3000 متر مربع، وبتكلفة مالية للأعمال الإنشائية حوالي 86 مليون جنيه.
وذكر الهجان في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للمحافظة، أن الامتداد الجديد بمركز أورام قنا سيشمل (أجهزة العلاج الإشعاعي – جهاز الرنين المغناطيسي – جهاز الأشعة المقطعية البوزيتروني – مكاتب إدارية – قاعة اجتماعات – مخازن)، لافتًا إلى أن وزارة الصحة ستوفر الاعتمادات المالية الخاصة بتجهيزات الامتداد الجديد بالمركز فور الانتهاء من أعمال الإنشاءات، في إطار حرص الدولة على تفعيل منظومة علاج الأورام، سعيا لتقديم خدمة طبية متميزة للمواطن.
مركز أورام قنا - تصوير أحمد العنبري
مركز أورام قنا – تصوير أحمد العنبري
تسليم 200 شهادة “أمان” للأرامل وذوي الإعاقة في قنا
وشارك محافظ قنا في حفل توزيع 200 شهادة أمان من أصل 632 شهادة سيتم توزيعهم لاحقا، مقدمة من جمعية الأورمان والبنك الأهلي المصري للأرامل والمطلقات وذوي الإعاقة، وفق بيان إعلامي.
محافظ قنا في احتفالية توزيع شهادات أمان
صور| “مطرانية قنا” تنظم احتفالية بمناسبة عيد الميلاد المجيد بكنيسة مارجرجس
نظمت مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمحافظة قنا، بالتعاون مع إقليم جنوب الصعيد الثقافي، احتفالية في إطار احتفالات عيد الميلاد المجيد، وذلك بكنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بمدينة قنا.
جانب من الاحتفالية ـ تصوير قنا البلد
احتفالية مطرانية قنا بعيد الميلاد ـ تصوير قنا البلد
“حميات قنا” يحصد المركز الأول كأفضل مستشفى في المحافظة

حصد مستشفى حميات قنا حصدت المركز الأول كأفضل مستشفى في المحافظة، بحسب تقييم إدارة مكافحة العدوى بمديرية الصحة بقنا مستشفيات المحافظة وتكريم المتميزين في مجال مكافحة العدوى.

وأوضح البيان أن مستشفى حميات قنا حصد المركز الأول كأفضل مستشفى، و ومديره الدكتور سيد الكاشف، أفضل مدير مستشفى، ودكتور محمد عبد القوى، مدير مستشفى الوقف، وأفضل رئيس فريق مكافحة عدوى، والدكتور عبدالباسط محمود من مستشفى حميات نجع حمادى، والدكتورة الشيماء عبدالله، مستشفى الوقف.
وكيل وزارة الصحة أثناء تكريم مدير مستشفى حميات قنا
وكيل وزارة الصحة أثناء تكريم مدير مستشفى حميات قنا
الوسوم