مؤتمر شعبي لدعم مبادرة 100 مليون صحة بمركز قفط

مؤتمر شعبي لدعم مبادرة 100 مليون صحة بمركز قفط مؤتمر شعبي لدعم مبادرة 100 مليون صحة بقفط ـ المصدر بيان إعلامي
نظمت مديرية الصحة بقنا، اليوم الخميس، مؤتمرًا شعبيا لدعم مبادرة 100 مليون صحة، بقاعة مكتبة الطفل والشباب بقفط، تحت رعاية اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، والدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بقنا.
حضر المؤتمر طلعت محمد حسن، القائم بأعمال رئيس مدينة قفط، والدكتور أحمد عوض، مدير إدارة قفط الصحية، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والعُمد والمشايخ بمدينة قفط، والدكتور عماد حمدي، مدير المركز الإعلامي للمبادرة، ونجلاء عبد الفتاح، عضو مكتب إعلام المحافظة.
وقال مدير المركز الإعلامي للمبادرة، في بيان، إن الحضور استمع إلى شرح تفصيلي عن أهمية وأهداف المبادرة، وأهمية المشاركة المجتمعية من القيادات الشعبية والجمعيات الأهلية في هذه المبادرة، التي تهدف إلى الارتقاء بصحة المواطن المصري.
وأضاف أنه تمت الإجابة عن بعض تساؤلات المواطنين عن فعاليات المبادرة وكيفية الاستفادة القصوى منها، موضحا أنها تبدأ من أول مارس وحتى آخر أبريل من التاسعه صباحا وحتى التاسعه مساء.
ومن المقرر إجراء الفحص على المواطنين من فيروس سى، والضغط والسكر، وقياس الطول والوزن لفحص السمنة، ويتم ذلك كاملا بالمجان، فقط ببطاقه الرقم القومي، ويتم استكمال الفحوصات للمصابين وصرف العلاج بالمجان تماما.
الوسوم