Rotating Banner


محافظ قنا: دفعة جديدة من معدات النظافة بتكلفة 10 ملايين جنيه

محافظ قنا: دفعة جديدة من معدات النظافة بتكلفة 10 ملايين جنيه

 

أعلن عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم السبت، وصول دفعة جديدة من معدات دعم منظومة النظافة بالمحافظة، بتكلفة إجمالية بلغت حوالي 10 ملايين و412 ألف جنيه، وذلك في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي، بعد تخصيص 36 مليونًا و935 ألف جنيه للنهوض بمنظومة النظافة بجميع مراكز المحافظة.

وأوضح محافظ قنا في بيان إعلامي، أن المحافظة استلمت سيارة قلاب سعة 12 م3 بتكلفة حوالي مليون و597 ألف جنيه مخصصة لمجلس مدينة قفط، وسيارة قلاب سعة 20 م3 بتكلفة حوالي 2 مليون و471 ألف جنيه ولودر سعة 2 متر بتكلفة 3 ملايين و427 ألف جنيه و3 لودر زاحف بتكلفة 2 مليون و690 ألف جنيه مخصصين لمجلس مدينة قنا، بالإضافة إلى 6 موتوسكلات لمشرفي النظافة بتكلفة 224 ألف جنيه.

وأكد الهجان، أن المحافظة تسعى لتحديث وتطوير الأجهزة والمعدات العاملة بالقطاعات الخدمية على رأسها قطاع النظافة لتقديم الخدمة بالمستوى اللائق والوصول بمنظومة النظافة والقطاع الخدمي للمستوى الحضاري المرجو من المواطنين.

وفي سياق موازي، أشار محافظ قنا إلى أن الوحدة المحلية لمركز قوص نجحت في رف 629 طن مخلفات من خلال حملات النظافة التي نفذتها الأسبوع الماضي، موضحًا أن المخلفات التي تم رفعها عبارة عن 237 طن تراكمات قديمة، و380 طن قمامة منزلية و12 طن نواتج تطهير ترع ومصارف بالمدينة وقرى (الكلالسة – جراجوس – الحراجية – خزام – حجازة قبلي).

ولفت عبدالحميد الهجان، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالاهتمام بمستوى النظافة بالمراكز والقرى مضيفًا أن المحافظة تعمل على تطوير وتحسين الأداء والخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين بكافة مراكز وقرى المحافظة.

الوسوم