ولاد البلد

محافظ قنا يؤدي صلاة الغائب على أرواح الشهداء خلال الاحتفالات بعيد الشرطة

محافظ قنا يؤدي صلاة الغائب على أرواح الشهداء خلال الاحتفالات بعيد الشرطة

أدى عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، صلاة الغائب على الشهداء عقب صلاة الجمعة اليوم، بمسجد فرق الأمن بمنطقة كيلو 6 بمدينة قنا، في إطار الاحتفالات بالعيد السابع والستين للشرطة المصرية، وبحضور اللواء أركان حرب خالد لبيب، مساعد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، واللواء محمد عويضة، مدير المخابرات العامة لجنوب الصعيد والبحر الأحمر، واللواء حازم أبو الفتوح، مدير جهاز الأمن الوطني بقنا، وأعضاء مجلس النواب، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية.

ووضع محافظ قنا إكليلا من الزهور أمام النصب التذكاري، وقرأ الفاتحة على الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وذلك في إطار الاحتفالية التي نظمتها مديرية أمن قنا بفرق الأمن.

وقدم الهجان التهنئة لرجال الشرطة، مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به الشرطة المصرية في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن، مشيرا إلى وقوف الشعب المصري ودعمه الكامل للشرطة المصرية في تحقيق الأمن والاستقرار، لافتا إلى أن المحافظة لا تألوا جهدا في تقديم الدعم المادي والمعنوي لأسر الشهداء والمصابين، بالإضافة إلى إطلاق أسمائهم على عدد من الشوارع والمدارس بالمحافظة.

ووجه محافظ قنا الشكر لجميع قيادات ورجال الشرطة البواسل، لدورهم في حفظ أمن واستقرار البلاد وتحقيق العدالة المنشودة والحفاظ على مكتسبات الشعب وحقوقه المشروعة والدفاع عنها والتصدي لكافة المحاولات التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد.

ومن جانبه، أكد مدير أمن قنا أن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين، مقدما الشكر لمحافظ قنا وجميع الحاضرين على تهنئتهم مشيدا بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، مؤكدا تعهده بمواصلة الجهود لتحقيق الأمن والأمان.

الوسوم