محافظ قنا يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد

محافظ قنا يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد

زاد عبدالحميد الهجان محافظ قنا، مساء اليوم السبت، مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة قنا، لتقديم التهنئة لنيافة الأنبا شاروبيم، أسقف قنا وتوابعها، وجميع أقباط المحافظة بمناسبة عيد القيامة المجيد.

رافقه خلال الزيارة  اللواء علاء العياط مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، واللواء أدهم الفاتح رئيس هيئة الرقابة الإدارية بقنا، واللواء أشرف رياض مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، والعقيد أحمد سمير وكيل إدارة الأمن الوطني، والنائب محمود الضبع عضو مجلس النواب، وفضيلة الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعبية.

وأكد محافظ قنا حرصه على تبادل الزيارات في المناسبات الدينية مما يعكس روح الحب والأخوة بين عنصري الأمة مسلمين ومسيحيين فأبناء هذه الأمة دائمي التأكيد علي أنهم نسيج واحد يربطهم عشق تراب هذا الوطن ويعملون معًا على تنميته وتقدمه وتحقيق أمنه واستقراره، معربا عن خالص تهانيه لأقباط مصر بتلك المناسبة.

كما تقدم اللواء علاء العياط، والدكتور عباس منصور، والنائب محمود الضبع، والشيخ محمد الطراوي، والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي بالتهنئة لنيافة الأنبا شاروبيم ولجميع أقباط المحافظة.

من جانبه أعرب الأنبا شاروبيم، عن خالص شكره وتقديره لمحافظ قنا وكل من حضر لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد، مشيدًا بروح الأخوة والمحبة التي تربط المصريين طوال تاريخهم داعيا الله أن ينعم على مصرنا الحبيبة بدوام الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.

الوسوم